نادي النصر

قررت لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية بنادي النصر رفع عقوبة الإيقاف عن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة السلة في النادي صالح سلطان، وعودته إلى صفوف العميد لخوض الاستحقاقات المتبقية من الموسم الحالي، بعد إيقافه بداية الموسم لخلافات مع إدارة ناديه.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي نائب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في نادي النصر عبد الرزاق الهاشمي، في تصريحات صحافية، أن "العقوبة التي صدرت بحق اللاعب بداية الموسم جاءت ضمن اللوائح التي تنظم العلاقة بين اللاعبين وفرق النادي"، مشيرًا إلى أن الهدف منها تصحيح المفاهيم الخاطئة، خصوصًا بعد أن تقبلت اللجنة اعتذار اللاعب والتزامه بمواصلة نشاطه مع الفريق، لاسيما أن صالح سلطان أحد أبناء النادي الذين تدرجوا فيه منذ مراحل مبكرة من العمر.

وأكد الهاشمي حرص لجنة الانشطة الرياضية والمجتمعية على معالجة كل المشكلات التي تعيق ارتباط لاعبيها بالنادي في إطارٍ أسري، بعيدًا عن أي تحديات أو مواقف لا تخدم تطور الألعاب في القلعة النصراوية، وأن اعتذار اللاعب يؤكد على التزامه وانتمائه للنادي، وهو شيء متوقع من لاعب مثل صالح سلطان الذي نشأ حتى اصبح أحد الاعمدة الاساسية في المنتخب الوطني. من ناحية أخرى، تشهد صالتا ناديي الشعب والشارقة في السابعة والربع من مساء اليوم مباراتين في ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام لمرحلة الرجال، إذ يلتقي الكوماندوز والنصر، والملك مع الوصل.

ويدخل الشعب اللقاء منتشيًا بفوزه في الجولة الماضية على مضيفه الوصل، ويملك الكوماندوز ثلاث نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الشارقة، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه النصر الفائز في الجولة الأولى على بني ياس والخاسر في الثانية أمام الجزيرة.

ويدخل الشارقة والوصل مواجهتهما بالرصيد ذاته من النقاط، ولكل منهما نقطتان، مع مباراة ناقصة للشارقة الذي استراح في الجولة الثانية وفقًا للوائح البطولة، فيما سيبحث الوصل عن تحقيق فوزه الأول عقب خسارته أمام الجزيرة والشعب