ناصر الحضيري

يعدّ ناصر الحضيري، أحد أبرز المدربين المحليين في ليبيا، وسبق له قيادة فرق عدّة، مثل النصر، والهلال، كما عمل مساعدًا للإسباني كليمنتي، في تدريب المنتخب الليبي. وتعاقد الحضيري، مع الأهلي بنغازي، في محطة تدريبية جديدة، مركدًا أن تدريب الفريق لن يكون مهمة سهلة، لما يملكه النادي من قاعدة جماهيرية كبيرة دائمًا تنتظر المراكز المتقدمة، والتتويج بالبطولات

وأوضح الحضيري أن طلب أن يكون مدة التعاقد، شهرين لفترة مؤقتة، رغم أن مجلس إدارة النادي، كان يريد فترة أطول. مضيفًا "لأن الفترة الجارية، هي فترة انتخابات للأندية، لذلك فضَّلت التريث لنرى بعد الشهرين، هل نستمر في المهمة، أم نتوقف، خاصة وأنه قد تكون هناك تغييرات في الإدارة. واللاعبون، عناصر شابة، يملكون الموهبة، لكن تنقصهم الخبرة، وعلى جماهير الأهلي، الصبر عليهم لكن من خلال التدريبات".

وأكد طلبه التعاقد مع العديد من اللاعبين، لكن لم يحالفه الحظ، وكان مصر على التعاقد مع لاعبين أفارقة في خط الهجوم وصانع ألعاب. وتابع "موعد انطلاق الدوري الليبي جيد، لكن المدة قليلة أمام الفريق، خاصة وأن الفريق كانت بداية تحضيراته متأخرة، عكس الموسم الماضي الذي استعد فيه الفريق مبكرًا تحديدًا قبل انطلاق المسابقة تقريبًا بـ6 أشهر. ولو انطلق الدوري بالفعل في 14 من الشهر المقبل، فإن هذا يعني أنه أمامنا فقط 3 أسابيع، وهو أمر صعب علينا، ومدة غير كافية لتجهيز الفريق بدنيًا".