شريف حازم لاعب الوحدة السعودي

أكد المدافع المصري، شريف حازم، أنه يمتلك طموحات كبيرة مع فريقه الجديد الوحدة السعودي، بعد الانضمام له على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن "طموحاتي بلا حدود مع الوحدة، خاصّة أن المدرب عادل عبد الرحمن تمسك بضمي، والمفاوضات بدأت من خلاله خاصة أنه يعلم قدراتي جيدًا، فالعرض المالي أقنع إدارة النادي، ووافقوا على رحيلي خاصة وأن الإسماعيلي، رفض عرضاً قبلها لرحيلي للاتفاق السعودي، الذي يقوده المدرب الإسباني جاريدو".

وأوضح شريف حازم في مقابلة خاصّة مع " صوت الامارات"، أن "الدوري السعودي مسابقة قوية وجماهيرية، وفيه ملاعب على أعلى مستوى، والأهم من كل ذلك أنني سأستمتع باللعب في حضور الجمهور، وهو أمر نفتقده في مصر، الوحدة سيكون بوابتي للعودة لمنتخب مصر، وواثق أنني سأكمل مسيرة نجاح كهربا، وعبد الشافي في دوري جميل، أنا متأكد أنني لو رحلت للدوري السعودي منذ بداية الموسم، كنت سأنضم لمنتخب مصر، الذي يعاني في خط الدفاع، وواثق من عودتي لتمثيل الفراعنة قريبًا.

وكشف حازم أنه تعرّض إلى الظلم عندما كان لاعبا مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه "تم تغيير مركزي باستمرار بين قلب الدفاع، والظهير الأيمن والأيسر، وأي مدافع يتم تقييمه وفقًا للمراكز التي يلعب بها، فماذا لو لعب وائل جمعة، أو أحمد حجازي ظهير أيمن؟ هل سيظهران بمستواهما ، ورحلت عن الأهلي لأنني  شعرت أنني بلا دور، أتمنى العودة إلى الأهلي، وللعلم كنت أتمنى تولي حسام البدري المهمة في 2015 بعد رحيل البرتغالي بيسيرو؛ لأنه يحب طريقة لعبي ويتحدث عني بشكل جيد ويعلم قدراتي. أعتقد أن البدري قد يعيدني إلى الأهلي