المنتخب الإماراتي لكرة القدم


اعتبر المدرب العام للمنتخب الفلسطيني، نور دين ولد علي، أنَّ مباراة اليوم مع المنتخب الإماراتي تعد عرساً وطنياً يحتم على كافة الجماهير الفلسطينية الحضور والمشاركة في مظاهر هذا العرس الرياضي.

وأشار ولد علي خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر أمس في فندق الموفنبيك في رام الله، إلى الاستعدادات الجيدة التي خاضها الفدائي في الفترة الماضية تحضيراً لمواجهة الإمارات، مضيفاً أن كافة اللاعبين مدركون تماماً أهمية اللقاء وحساسيته باعتباره أول لقاء يقام في التصفيات الآسيوية المزدوجة على أرض فلسطين.

وتابع ولد علي: منتخبنا يدخل المباراة بمعنويات الفائز رغم أن معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 24 عاماً، ويحترم المنتخب الإماراتي لكن الهدف الأساسي إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الفلسطينيين.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب فلسطين بتشكيل 4-4-2 في لقائه مع منتخبنا الوطني اليوم، حيث سيكون توفيق علي في حراسة المرمى وفي الخط الدفاع المحترف في بولندا اليكسيس نصار وهيثم ذيب وتامر صلاح وعبدالله جابر، وفي خط الوسط المحترف في تشيلي بابلو برافو وخضر يوسف، والمحترف في السويد عماد زعترة وتامر صيام، وفي خط الهجوم ماتيوس حذوة المحترف في تشيلي، ومحمود عيد اللاعب المحترف في السويد.

ويضم المنتخب الفلسطيني لاعبين من غزة والضفة الغربية وآخرين من أصول فلسطينية في دول أجنبية مختلفة بواقع 8 لاعبين قدموا من البرتغال وسلوفينيا والسويد وتشيلي وبولندا. وكان المنتخب الفلسطيني أقام معسكراً تدريبياً ضم اللاعبين الأجانب أيضا في ألمانيا استمر حوالي أسبوعين قبل العودة إلى الأراضي الفلسطينية والتحضير لملاقاة الإمارات.