حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

 

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، أن حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى، وضع بعض الشروط الأساسية للموافقة على الاستمرار فى القيادة الفنية لزعيم الثغر خلال الموسم الكروى الجديد.

قال المصدر إن مجلس الاتحاد، يعلم جيداً أن حسام حسن يسعى للعمل لصالح النادى، وأن طلباته الغرض الأساسى منها، هو النهوض بالفريق الكروى حتى لا يتعرض للأزمات التى مر بها خلال الموسم الحالى.

وأوضح المصدر، أن حسام حسن طلب ضم بعض الصفقات أبرزها ثنائى نادى النصر أحمد العجوز ومحمد رفاعى ويا وكذلك 4 لاعبين من نادى الرجاء، أبرزهم طارق سالم وبعض لاعبى الدورى الممتاز الآخرين وكذلك انتظار اللاعبين الراحلين عن نادى الزمالك لاختيار المناسب منهم للانتقال لزعيم الثغر.

ويعانى الاتحاد من أزمة مالية طاحنة جعلته غير قادر على إبرام صفقات جديدة فى ظل عدم وجود سيولة مادية، وكذلك صعوبة صرف مستحقات اللاعبين الحاليين .

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة وضوح الرؤية بخصوص مستقبل حسام حسن مع الاتحاد السكندرى سواء بالاستمرار أو الرحيل وفقاً لمدى تنفيذ نادى الاتحاد لرغبات العميد الفنية، كما سيقوم بالمفاضلة بين العروض التى حصل عليها بشكل رسمى بعد انتهاء الموسم فى حالة الرحيل عن زعيم الثغر.