"الوحدات" يفوز على البقعة ويستعيد صدارة الدوري الأردني

ثأر فريق الوحدات الأردني لخسارته ذهابا أمام البقعة بثلاثية نظيقة، بعد فوزه عليه اليوم بنفس النتيجة في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على إستاد الأمير محمد في الزرقاء في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.سجل أهداف المباراة بهاء فيصل والبرازيليين هيلدر وتوريس في الدقائق 38 و47 و55.

وبهذا الفوز تمكن فريق الوحدات من استعادة صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على الوصيف فريق الفيصلي الذي تصدر مؤقتا بفوزه أمس على الصريح بثنائية نظيفة.يذكر أن خسارة الذهاب أمام البقعة، أفقدت الوحدات صدارة الترتيب في ختام دور الذهاب.

وحقق الوحدات اليوم فوزه الخامس في الإياب مقابل تعادل وحيد، فيما تلقى البقعة خسارته الثانية بعد فوز وحيد و3 تعادلات ليبقى رصيده 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.وفي مباراة ثانية دارت اليوم على استاد عمان الدولي، فاز الجزيرة على الأصالة بهدفين لهدف.

وسجل أهداف المباراة يوسف السموعي وأحمد سمير للجزيرة في الدقيقتين 11 و40، وسجل هدف الأصالة السوري محمد بيوك باشي في الدقيقة 65.وبهذا الأنتصار حصد الجزيرة 3 نقاط ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الأصالة عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.