صفقات أم صلال الجديدة

قدم نادي أم صلال لاعبيه الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم المغربي عادل الرحيلي والمحليين رامي فايز وخالد الزكيبا وباسل زيدان وماهر يوسف ومصطفى عبدي. جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد مساء اليوم الأحد بحضور كل من الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي وعبدالله الشمري المنسق الإعلامي. وتحدث رئيس النادي عن الصفقات الجديد وطموح أم صلال خلال الموسم المقبل وقال: "لقد تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين على حسب احتياجات الفريق بالتنسيق مع محمود جابر المدير الفني.

وأضاف: "أعتقد أن جميع اللاعبين سيكونون إضافة جيدة للفريق لاسيما أنهم يمتلكون خبرات ولديهم مستويات كبيرة ونحن مقبلون على موسم صعب وقوي ولذلك كان المطلوب تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خاصة أن طموحاتنا لا سقف لها وسنسعى لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي الذي حققنا فيه المركز السادس.

أما بخصوص المحترف الرابع يوسف سيكور أكد رئيس النادي: "لقد تعاقدنا معه بعقد مبدئي وأبدى رغبة كبيرة للانضمام لفريقنا وسيكون متواجدا مع الفريق خلال المعسكر الخارجي الذي سيقام بهولندا وبعد العودة من المعسكر الخارجي سيتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور".