نادي الجيش القطري يعلن تحضير سيدو كيتا لمواجهة الخور

أعلن نادي الجيش القطري أن المحترف المالي في الفريق الأول لكرة القدم  سيدو كيتا يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه إلى اللقاء المقبل للفريق أمام الخور يوم الخميس المقبل في الأسبوع الثالث لدوري نجوم قطر على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي لخويا.
 
ويعاني سيدو كيتا من إصابة في العضلة الضامة منذ لقاء العربي في الأسبوع الثاني، ويسعى الجهاز الفني إلى الإطمئنان على سلامة كيتا باعتباره أحد العناصر الأساسية في تشكيلة فريق الجيش .
 
ويواصل الفريق في الوقت نفسه تدريباته اليومية على ملعب جامعة قطر استعدادًا للقاء الخور بمشاركة كل اللاعبين الجاهزين والمتواجدين فيما عدا كل من ماجد محمد المنضم إلى صفوف العنابي ، وراشيدوف المتواجد مع منتخب بلاده أوزبكستان ، بالإضافة إلى صلاح اليهري المنضم لصفوف منتخبنا الأوليمبي .
 
 ويتطلع فريق الجيش إلى الفوز الثالث على التوالي في الدوري بعدما كان فد فاز على الوكرة والعربي وحصل على 6 نقاط يأتي بهم في المركز الثالث بفارق الأهداف عن لخويا ثم السد ، كما يسعى الفريق إلى الحصول على الدوافع القوية قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام العين الإماراتي يوم 18 أكتوبر/تشرين أول في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.