أحمد العجلاني

وصف التونسي أحمد العجلاني المدير الفني لفريق الكرة بنادي الخريطيات القطري مباراة فريقه مع الشحانية التي ستقام غدا الجمعة في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر، بالمصيرية، في ظل الصراع على الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
وقال العجلاني في المؤتمر الذي عقد اليوم: "مواجهة الشحانية لن تكون سهلة على الإطلاق، سنواجه فريقا لديه طموحات كبيرة في أول مواسمه بالدوري القطري، أتمنى أن يقدم لاعبو فريقي أفضل ما لديهم واستغلال الفرص التي ستتاح لهم من أجل تحقيق الفوز".
وحول ضعف المردود الهجومي للخريطيات مقارنة بقوة دفاعه قال المدرب التونسي: "بالفعل، خسرنا في المباراتين الماضيتين بنتيجة واحدة وهى هدف دون رد، ومن الجيد أن يكون دفاعنا قويا لكن المهم أن نسجل حتى نفوز".
وأكمل: "أعتقد أن الخريطيات يمتلك تنظيما دفاعيا جيدا، لكن لابد من إحراز الأهداف، لأننا لن نستطيع تحقيق حصد النقاط دون أن نفوز ولن نستطيع الفوز إلا بتسجيل الأهداف".
ورداً على سؤال بشأن استبدال بعض اللاعبين خاصة من المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية قال العجلاني: "أعتقد أنه من السابق لآوانه الحديث عن الانتقالات الشتوية، وعموماً يجب أن يكون التغيير للأفضل في حالة تغيير أي محترف أجنبي".