المدرب الفرنسي برنار رودريغاز

أكد الرئيس الجديد لنادي حمام الأنف فاضل بن حمزة، أنه تم التعاقد رسميًا مع المدرب الفرنسي برنار رودريغاز ليكون المدير الفني لفريق "الهمهاما" خلال الموسمين المقبلين، خلفًا للمدرب معين الشعباني الذي التحق بالجهاز الفني للترجي الرياضي التونسي في منصب المساعد لعمار السويح.

وحول تراجع المدير الفني الفرنسي في وقت سابق عن الاتفاق مع حمام الأنف، قال فاضل بن حمزة: "لقد جلسنا مع برنار رودريغاز مجددًا وتوصلنا إلى الاتفاق الذي يرضي الطرفين وهو الآن رسميًا مدربًا لنادي حمام الأنف وكل ما نأمله هو أن يعرف الفريق معه نتائج إيجابية".

وبخصوص المساعد الذي وقع الاختيار عليه ليكون إلى جانب برنار رودريغاز، قال رئيس نادي حمام الأنف الجديد: "لقد تم اختيار ابن الجمعية محمد أمين النفاتي أي أننا حسمنا في أمر الجهاز الفني والآن سنركز اهتماماتنا حول ضم اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة للفريق مع مواصلة الاعتماد على أبناء النادي من فئة الشباب".

يُذكر أنَّ برنار رودريغاز كان وصل تونس أول مرة في حزيران/يونيو 2015، ليشغل في الترجي الرياضي التونسي منصب مساعد المدرب لمواطنه جوزيه انيغو، قبل أن يتم إلحاقه بعد قرابة الشهرين ضمن الإدارة الفنية لفريق باب سويقة على إثر إقالة انيغو.