الاتحاد يعترض على مشاركة لاعب مصري

 قدم نادي الاتحاد السعودي احتجاجاً رسمياً ضد أبها، على خلفية مشاركة المصري أحمد مصطفى في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في مدينة "جدة" وانتهت بفوز أبها بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي المحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نادي الاتحاد طالب بالحصول على نقاط المباراة، بعدما سلم الاتحاد الاحتجاج إلى مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال المدة المحددة، أي قبل ساعتين من نهاية المباراة، مشيرة إلى أن الإدارة ستستكمل بقية المعلومات الخاصة بالطعن خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الاتحاد للصحيفة ذاتها، أن إدارة نادي الاتحاد تلقت معلومات موثقة تفيد بأن اللاعب مسجل في الاتحاد البلجيكي، وهو ما يخالف شروط مشاركة لاعبي المواليد في الدوري السعودي، حسب نص المادة السادسة، فضلاً عن مشاركته مع المنتخب الأولمبي المصري وهو ما يخالف الأنظمة أيضا.

من جهة أخرى، قلل محمد أبو حسكة، مدير الاحتراف في نادي أبها، من أهمية الاحتجاج الذي قُدم ضد ناديه، مبيناً أنهم واثقون من الخطوات النظامية التي اتخذت في تسجيل اللاعب، وأنها صحيحة مئة فى المئة، وقال، "نقاط المباراة الثلاث لن تخرج من أبها".

قد يهمك ايضاً :

لورينت ريجيكامب ينفي طلبه اللعب بعنف أمام الوحدة