نادي الكويت لكرة القدم يُبيّن أنَّه يبحث عن محترف جديد بعد فشل الكولومبي بالمينو

يواصل الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت بحثهما عن محترف ثالث للفريق بعد سقوط الكولومبي خايرو بالمينو في الفحص الطبي الذي أجري له سابقا ومغادرته مقر المعسكر لتعذر إتمام التعاقد معه.

ويجري الجهاز الإداري الترتيبات مع عدد من المتعهدين لبحث عدد من السير الذاتية لأبرز المحترفين المعروضين في سوق الانتقالات، تمهيدا لوصول بعضهم إلى مقر بعثة الفريق في مدينة أزمير وخضوعهم لتجربة المدرب الفرنسي لوران بانيد وإجراء الفحوصات الطبية الروتينية المعتادة في مثل هذه الأحوال.

وتتواصل تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية بحضور لافت من اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري الذي يولي الجوانب الأسرية والمعنوية أهمية خاصة، بعد الاحتفال بعيد ميلاد اللاعب عبدالله البريكي والتفاف زملائه اللاعبين حوله في أجواء مميزة.

وأشاد رئيس الوفد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة بالمردود الإيجابي من المعسكر حتى الآن, وقال:" الأمور طيبة حتى هذه اللحظة، خصوصا من جانب التزام اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري، متمنيا أن يستمر هذا التعاون لتحقيق الأهداف التي وضعها الجميع وتعاهد عليها وهي المنافسة على الألقاب المتاحة في الموسم المقبل".