منتخب الكويت لكرة القدم

يختتم منتخب الكويت لكرة القدم معسكره التدريبي في تركيا الاحد، والذي بدأه في الثاني من الشهر الحالي استعدادا لمواجهتي ميانمار ولاوس في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا. 

ومن المقرر ام يعود المنتخب صباح مساء الغد، فيما سبقت العناصر التي تنتمي للكويت والقادسية الوفد ليتسنى لهم الالتحاق بالناديين في ارتباطهما باستحقاقات آسيوية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، حيث سيواجه القادسية فريق الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية الثلاثاء المقبل، ويواجه الكويت كيتشي من هونج الأربعاء المقبل. 

وسيباشر منتخب الكويت تدريباته في الكويت من دون توقف باستثناء منح اللاعبين راحة يوم الوصول، على ان تغادر بعثة المنتخب الجمعة المقبلة الى الدوحة استعدادا لمواجهة ميانمار في الثالث من الشهر المقبل، حيث سيخوض الأزرق تدريبات حتى موعد المباراة. 

وقوبل قرار الاتحاد الكويتي بنقل مباريات الأزرق خارج الكويت باستهجان شديد من جماهير الكرة في الكويت، وذلك على الرغم من اعتذار الاتحاد الكويتي، وعقده مؤتمرا صحفيا لشرح أسباب الابتعاد بمباريات المنتخب.  

جدير بالدكر ان الأمور في طريقها للتأزيم فيما يخص قرار نقل مباريات الأزرق خارج الكويت، لاسيما ان القائمين على الرياضة في الحكومة الكويتية بدأوا في استشعار خطورة نقل المباريات الخاصة بالمنتخب خارج الكويت. 

وكان الاتحاد الكويتي خاطب الاتحاد الاسيوي برغبته في نقل المباريات الخاصة بالمنتخب الاول خارج الكويت، مقدما اعتذاره عن استضافة البطولة الاسيوية للناشئين وهو ما استجاب له الاتحاد الاسيوي معربا عن أسفه لما آلت اليه الأمور بين اتحاد الكرة الكويتي والمسؤولين الرياضيين في البلاد.