فريق شباب الساحل اللبناني

أكد رئيس نادي شباب الساحل اللبناني لكرة القدم، سمير دبوق، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب موسى حجيج ينوي التعاقد مع مهاجم أجنبي ثالث مميز، يرضي طموحات الإدارة والجهاز الفني والجمهور.

وقال دبوق في تصاريح صحافية ان شباب الساحل يملك الثنائي المميز الغاني دوجلاس والنيجيري دانيال أودافين في خط الوسط، وقد أصبح الفريق مكتفيا باللاعبين اللذين لهما الباع الطويل في الملاعب اللبنانية.

وحول الحديث الذي أشيع في الشارع الكروي حول نية شباب الساحل التعاقد مع لاعب وسط النجمة الفلسطيني الليبي محمد قاسم، قال دبوق: "أن اللاعب المذكور لا يزال مرتبطا بعقد لمدة سنتين مع النجمة، ومن الطبيعي أن لا نتصل به، متمنياً له التوفيق مع فريقه".

وشدد دبوق على أهمية المرحلة المقبلة من التحضيرات للموسم المقبل، طالبا من اللاعبين بذل الجهود المضاعفة للوصول إلى مستوى يخولهم المنافسة على أحد الألقاب الرسمية، ومنها المحافظة على لقب بطل كأس التحدي.

ووصف رئيس نادي شباب الساحل حراك الأندية بالجيد لأنه وحده يرفع من معدل المنافسة والأداء الفني ما ينعكس إيجابا على مستوى المنتخب الذي يحارب على جبهتي تصفيات مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019.