يوسف السفري مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي

ابدى يوسف السفري مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اسفه لكون فريقه لم يتمكن من احتلال مراتب متقدمة تساعد الفريق الأخضر على المشاركة في احدى المسابقات الأفريقية السنة المقبلة، وقال "كانت الأمور بأيدينا، وكنا ننافس بقوة على التتويج بالبطولة، لكن أمور خارج إرادتنا ابعدتنا عن الفوز باللقب أو إنهاء الموسم في الرتبة الثانية، مشيرًا إلى أن نقطة التحول في مسار الرجاء انطلق من أحداث الشغب التي وقعت في مراكش.

وأضاف السفري في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، قائلًا "دفعت الجامعة بالحكم علينا بخوض مباراتين دون جمهور، مما اضاع على الفريق نقط الفوز وتحصيل مداخيل مهمة لأداء مستحقات اللاعبين"، وتابع "كنا في مسار جيد لكن ما وقع خارج عن مسؤولية اللاعبين والطاقم التقني". ومن جهة اخرى، اعترف السفري بان العياء نال من اللاعبين بفضل المشاركة الأفريقية الأخيرة.

ووجه شكره الجزيل لجميع أفراد الطاقم التقني واللاعبين على مجهوداتهم، متمنيا أن يكون الموسم المقبل أفضل ويتمكن الرجاء من التتويج بكأس الكاف حتى يضمن مشاركته في المنافسات الأفريقية، ووعد جمهور الرجاء السنة المقبلة بالفوز بالبطولة.

وقال "نحتاج لبعض الانتدابات ليكون الفريق في مستوى التطلعات، مشيرًا إلى أن الرجاء يمتلك أفضل اللاعبين  بالبطولة الوطنية، وعن مباراة الراسينغ البيضاوي، قال "لقد قدمنا أداء جيد وحققنا فوزا مهما والذي كان له دور معنوي، مشيرًا إلى أن تسجيل ياجور للهدف الثاني اسعده كثيرا لكون لقب الهداف هو لقب لنا جميعا ونحن فخورون بهذا اللقب".