مايكل لاودروب

أكد الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الكرة في نادي الريان ، أن الفوز بكأس قطر هو الهدف الذي سيلعب من أجله مباراة الغرافة في نهائي البطولة.
وقال لاودروب في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين "نسعى إلى الفوز بالبطولة وإلا لماذا نشارك فيها إذن؟ هي بطولة رسمية وسنلعب بكل قوة من أجل الظفر بلقبها".
وتابع لاودروب "مواجهة الغرافة لن تكون سهلة، منافسنا فريق قوي نعمل له ألف حساب، وسبق أن حققنا الفوز عليه في الدوري 3-2 ولكن الوضع بالتأكيد سيكون مختلفا في المباراة النهائية".
وأضاف لاودروب "في بطولة كأس قطر لعبنا 6 مباريات، 5 منها في دور المجموعات وواحدة في نصف النهائي، ونحن تعودنا على أن تكون مواجهاتنا مع الغرافة صعبة والنتائج الأخيرة توضح ذلك".
وأردف لاودروب "سنلعب بكامل تشكيلتنا، ولا توجد أي غيابات في صفوف الفريق، وحتى الآن لم نتدرب، وهناك يومين فاصلين عن النهائي وسنعمل لتقليل الحمل بعد الضغوط الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الاخيرة بسبب توالي مباريات الدوري".
وعن الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر حول تغيير عدد من اللاعبين وخاصة المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية، قال لاودروب "تابعت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات التي تتحدث عن الأندية ومنهم الريان بطبيعة الحال، ولكني لا اهتم كثيرا بذلك".