نعيم أعراب مدافع الوداد

أكد نعيم أعراب مدافع الوداد أن مباراة الوداد الرياضي ضد وفاق سطيف، ستكون قوية للغاية، على اعتبار أن الفريق الجزائري، هو فريق جيد، ويلعب كرة جميلة، مضيفًا أن الفريق الذي سيظهر أكثر قتالية، وبإرادة كبيرة، هو من سيحسم الأمور لصالحه.

وكشف مدافع الوداد في تصريح خاص إلى موقع "صوت الامارات" أن حماس الفريق زاد من خلال التأهل لمواصلة البحث عن التتويج، مشيرًا إلى أن مباراتهم المقبلة ستكون بمثابة الاقتراب من اللقب القاري.

واعتبر المدافع الودادي أن القتالية، هي السر في تأهل أحد الفريقين إلى دور نصف النهائي، مشددًا على أهمية عدم تلقي شباك الوداد الرياضي لأي هدف خلال مباراة الذهاب، المقرر لها الجمعة 14 من شتنبر/أيلول المقبل.

وقال أعراب في هذا الصدد "إنه سيكون أمرا جيدا، لو تمكن الوداد الرياضي كذلك، من إحراز هدف بالجزائر، مع عدم تلقيه لأي هدف".

وأضاف المتحدث، إلى أن الحصول على نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب، سيمكن الوداد الرياضي من حسم الأمور لصالحه خلال مباراة العودة، بفضل الدعم الجماهيري الكبير، المنتظر أن يحظى به، كما تعود على ذلك في المباريات التي يخوضها بملعب محمد الخامس.

وأشار مدافع الفريق الأحمر، إلى أن التنافسية بين اللاعبين للدفاع عن قميص الوداد، زادت من عزيمتهم لتقديم أفضل المستويات وهو الأمر الذي اعتبره بمثابة الدافع الإيجابي للمجموعة.