كلاسيكو الكرة البحرينية بين المحرق والأهلي

يشهد استاد البحرين الوطني كلاسيكو الكرة البحرينية بين المحرق والأهلي ، في مواجهة مؤجلة من الجولة 11 في الدوري البحريني لكرة القدم ، لتحظى المباراة بإهتمام كبير من الشارع البحريني ، والتي تشهد دائمًا إثارة ذو طابع خاص بين الفريقين، كما تحظى بحضور جماهيري كبير.

ويتطلع الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر المالكية الذي يمتلك 25 نقطة في الصدارة ، بفارق نقطتين عن المنامة الوصيف ، ولدى المحرق 21 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين وبإمكانه اعتلاء الصدارة ، في حال الفوز في المباراة وإحداهما الجمعة مع الأهلي الذي لديه 17 نقطة من 12 مباراة وفوزه في مباراة الغد سيقربه من فرق الصدارة وسيبقى على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري البحريني.

ويدخل المحرق المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق فوزه الأول في كأس الاتحاد الآسيوي الأسبوع السابق على النجمة اللبناني ، لدى مدرب الفريق الألماني جاسبرت لاعبين دوليين ، بإمكانه الاستفادة من خدماتهم في المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية.

ويأمل مدرب الأهلي الاستفادة من الروح العالية التي يمتاز بها الأهلي ودائمًا ما يقدم الأهلي مستوى جيد في مبارياته ، ويتصدر الدوري البحريني المالكية برصيد 25 نقطة ، المنامة 23 نقطة ، المحرق 21 نقطة ، والرفاع 19 نقطة ، والأهلي 17 نقطة ، والحد 16 نقطة ، والنجمة 15 نقطة ، والحالة 12 نقطة ، والرفاع الشرقي 10 نقاط ، والبحرين 7 نقاط.