القادسية يستعيد صدارة الدوري

استعاد القادسية حامل اللقب صدارة الدوري الكويتي لكرة القدم بعد تغلبه على الفحيحيل 2-صفر الجمعة ، في المرحلة التاسعة، في مباراة لم تحسم حتى دقائقها الاخيرة.
ويدين القادسية بفوزه إلى صالح الشيخ الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 85 94 ، رافعًا رصيد فريقه إلى 22 نقطة من 9 مباريات في المركز الأول، فيما بقي الفحيحيل على 4 نقاط من 8 مباريات في المركز الرابع عشر قبل الأخير.
وفاز النصر في مباراة ثانية على الصليبخات بهدفين حملا توقيع النيجيري فيليب داوزي وبدر العنزي ، فارتفع رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات في المركز الثالث ، ليببقى الصليبخات على رصيده 11 نقطة في المركز الثامن.
وفي مباراة ثالثة ، خطف السالمية فوزًا صعبًا على الشباب بهدف فيصل العنزي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ، ورفع السالمية رصيده إلى 14 نقطة من 9 مباريات في المركز السادس فيما تجمد رصيد الشباب عند 7 نقاط من 8 مباريات في المركز الحادي عشر.
وفي مباراة رابعة، حقق اليرموك المفاجأة بفوزه على كاظمة بهدف يوسف نجف ، فارتفع رصيده إلى 8 نقاط من 8 مباريات في المركز العاشر ، فيما بقي كاظمة، الذي لعب بعشرة لاعبين بعد سلطان صلبوخ، على 16 نقطة من 8 مباريات في المركز الخامس.
وكانت المرحلة افتتحت الخميس فقد فاز خيطان على برقان 5-3، والكويت على الجهراء 4-2، فيما تعادل الساحل مع التضامن 1-1.