الزمالك

رفضت إدارة النادي الأهلي إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق بعد الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز. وقال مصدر في الاهلي إن إدارة النادي، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو لجنة التخطيط، تعترف بوجود أخطاء في الفريق، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة الزمالك أمس سواء من ناحية تواضع قدرات بعض اللاعبين وفشلهم طوال الفترة الماضية فى إثبات أنفسهم مع الفريق أو أخطاء من جانب المدير الفني في إدارة بعض المباريات واخرها لقاء الزمالك.

وأضاف المصدر، أن الإدارة ستحاول علاج هذه الأخطاء سريعاً من أجل تصحيح مسار الفريق واستعادة الانتصارات سريعاً للحفاظ على لقب الدوري المحلى، موضحاً أن الأهلي مازال يتربع على قمة المسابقة وبفارق 14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، كما أن الأهلي مازال هو الأقرب لحسم بطولة الدوري.

وأشار المصدر إلى أن ما تردد بشأن إجراء تغييرات في الجهاز الفني بتوجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أمر غير صحيح لأن هذه ليس من عادات النادي الأهلي الذي لا يقوم بإجراء تغييرات فنية وسط الموسم إلا في أضيق الحدود، مُشيراً إلى أن إدارة النادي تدعم الجهاز الفني والفريق مع العمل على تصحيح الأخطاء بهدف الحفاظ على لقب الدوري واستعادة بطولة أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي أمامه مباراة مهمة الشهر المقبل مع الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولابد من التكاتف قبلها من أجل دعم الفريق لتخطي عقب بطل المغرب واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب.

قد يهمك أيضًا:

طلائع الجيش يخوض مواجهة نارية أمام المقاولون العرب في آخر لقاء ودي

إدارة الزمالك تُطالب حميد أحداد بالعودة إلى القاهرة