المنتخب السعودي يجري تدريبه

دشّن المنتخب السعودي الأول لمرة القدم تحضيراته الأثنين لمواجهة الكويت في مستهل مبارياته بدور المجموعات لكأس الخليج العربي 24.

بدأت الحصة التدريبية بالجري ، بعدها تمارين استرجاعية متنوعة على ملاعب التدريب بأسباير تحت إشراف المدير الفني ، هيرفي رينارد، حيث من المقرر ان يواصل الأخضر تدريباته مساء غد الثلاثاء على نفس الملعب في تمام الساعة السادسة مساء بتوفيت مكة المكرمة.

وكانت بعثة الأخضر وصلت الدوحة في الساعات الأولى من صباح الأثنين للمشاركة في كأس الخليج العربي في دورته 24 ، حيث سيلعب بقائمة  شهت  تغيرات جذرية  قبل لقاء الكويت المقرر الاربعاء المقبل.

واستبعد  رينارد قبل مغادرة البعثة اللاعب "عبدالله مادو" من قائمة الأخضر، بعد إطلاع الجهاز الطبي بالمنتخب على التقرير المرسل من طبيب نادي النصر بشأن إصابة اللاعب في مشاركته مع ناديه أمام فريق الوحدة، وتم إجراء الفحص الطبي له، وثبت عدم الجاهزية.

كما استدعى  رينارد  حارس الأهلي ، محمد اليامي ، للمشاركة في كأس الخليج العربي 24، بدلًا من الحارس محمد العويس، بعد ان كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أُجريت للاعب عن وجود إصابة في الوجه تعرض لها في مشاركته الأخيرة مع فريقه.

وانتعشت القائمة بوجود لاعب خط الوسط  ، الأهلي ، عبدالفتاح عسيري  ، ليكتمل صفوف المنتخب البالغ عددهم إلى 24 لاعبا قبل ضربة البداية.

يذكر ان قرعة كأس الخليج العربي أوقعت الأخضر في المجموعة الثانية برفقة الكويت وعمان والبحرين

قد يهمك ايضا

القنوات الناقلة لموقعة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

كاسونجو يقود هجوم الوحدة السعودي أمام الأهلي في كأس الملك