الألماني يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يتجاهل أي حديث عن مباراة مانشستر سيتي يدور خارج النادي ويركز بشدة على الاستعداد للمباراة لضمان الفوز.

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي، في السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، وبالنسبة لكلوب المواجهة تمثل إثارة كبيرة للجميع وليس فقط مجرد صراع على اللقب.

وعند سؤاله عم إذا كانت سيناريوهات اللقاء كلها تؤكد أن ليفربول لن يخسر اللقاء، قال المدرب الألماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: «أنا آسف، ربما هناك أشخاص آخرون أكثر ذكاءً مني ويرون الأمر بهذه الطريقة! أنا لا أراه هكذا».

وأضاف كلوب: «بالنسبة لي، إنها مباراة تريد الفوز فيها بنسبة 100%، بالنسبة لنا، كفريق واحد، للإعداد لمباراة مثل هذه، عليك أن تفعل الأشياء الصحيحة مرارًا وتكرارًا، وعليك أن تدخل اللقاء بشجاعة، وتلعب كرة قدم جيدة، وتدافع بقوة، كل هذه الأشياء».

وتابع: «ما يدور حولنا ليس له تأثير حقيقي علينا، يمكنني أن أتخيل أنه طوال الأسبوع يتحدث العالم بأسره عن أننا يجب ألا نخسر، أعتقد أنني سمعت، أننا يجب أن نفوز أو شيء من هذا القبيل، وهو أمر لا يهمني حقا، نريد الفوز وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق ذلك، وهذا أمر صعب بما فيه الكفاية».

وأوضح: «بعد ذلك سنرى كيف يكون الوضع وسنعمل على ذلك، إذا كان الوضع أكثر إيجابية من الآن أو أقل إيجابية من الآن، هذا هو ما يحدث لن يتوقف الموسم بعد هذا، لكننا نعلم أنها مباراة كبيرة، العالم بأسره يشاهدها، لذلك هي مباراة كبيرة وأنا أتطلع إليها، لكن المناقشات حولي لست جزءًا منها».

ويحتل ليفربول صدراة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني

يهمك أيضًــــــــــا:

عيد ميلاد صانع السعادة المصري محمد أبو تريكة الـ39