وائل رياض شيتوس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق

استعاد وائل رياض شيتوس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدرب المنتخب الأولمبي الحالي، ذكريات مرور 14 عامًا على فوز القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2006، في المباراة التاريخية التي جمعته وقتها بنادي الصفاقسي التونسي، والتي انتهت بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة للنجم محمد أبو تريكة.
ونشر رياض صورا من المباراة وبعد التتويج بالبطولة، عبر حسابه في موقع "انستغرام"، معلقا عليها قائلا: "من 14 سنة أخدت أحلى وأقوى وأمتع بطولة ليّ مع الأهلي في المباراة الدراماتيكية اللي كلنا عارفينها أمام صفاقس، فرحتي بالماتش ده وبجول تريكة مقدرش أحكيه ولا أوصفه، والله لغاية دلوقتي لما بتفرّج علي الماتش والجول جسمي بيقشعر وبفرح نفس الفرحة اللي فرحتها وقتها وانا في الملعب #الأهلي #نهائي_2006 #الاهلي_صفاقس".
وتحلم جماهير الأهلي ومجلس إدارته بالعودة مجددًا للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، بعدما غابت تلك البطولة عن خزينة القلعة الحمراء منذ عام 2013 لاسيما بعد أن وصل المارد الأحمر للمباراة النهائية في دوري الأبطال في النسخة الجارية وضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الزمالك في 27 تشرين الثاني/ نوفمبر.
ويتصدر الأهلي قائمة الفائزين بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 مرات وهو الفريق الوحيد الذي ضم كأسين من البطولة مدى الحياة، حيث ينص نظام البطولة على احتفاظ الفريق الفائز باللقب 3 مرات على الكأس مدى الحياة.

قد يهمك ايضاً :

"كورونا" يضرب زوجة المغربي بدر بانون صفقة الأهلي المصري الجديدة

محمد صلاح يؤكّد سعادته بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا