لاعبو المنتخب السعودي يستعدون لمباريات دوري عبد اللطيف جميل

بعد أن أنهى لاعبو المتنخب السعودي، مساء الثلاثاء، المهمة الوطنية، بمقابلة منتخب الإمارات، في لقاء الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، في روسيا، عام 2018، ويعودون للانتظام، اعتبارًا من الخميس، مع أنديتهم، للاستعداد للقاءات الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بعد غياب 22 يومًا عن أنديتهم.

وكان المنتخب السعودي قد خاض لقاءين في فترة التوقف الثانية، في التصفيات الآسيوية، الأول أمام منتخب أستراليا، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، والثاني أمام منتخب الامارات،  علمًا بأن الاخضر السعودي ينتظره لقاء الجولة الخامسة للتصفيات، عندما يلتقي، في 15 نوفمبر / تشرين الثاني، بمنتخب اليابان. ومن المتوقع أن تشهد عودة لاعبي الأخضر إلى أنديتهم حماسًا وارتفاعًا للروح المعنوية.

وتنطلق مباريات الجولة الخامسة اعتبارًا من الجمعة، عندما يلقتي الخليج والشباب، في الخُبر، ويلتقي والفتح والاتفاق في الأحساء، يواجه الباطن نظيره الرائد في حفر الباطن، فيما يلاقي التعاون فريق الاتحاد في القصيم. ويلتقس الهلال والفيصلي في الرياض،  والأهلي والقادسية في جدة، والوحدة والنصر في مكة المكرمة، السبت.