مدرب دبي محمد العجماني

أكد مدرب دبي محمد العجماني أن مباراته المقبلة أمام الخليج في الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى تعد بمثابة نقطة التحول نحو مواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي.

وأوضح أن "أهمية هذه المباراة تكمن في أنها تقام خارج قواعدنا وأمام فريق يبحث عن استعادة النتائج، ويلعب من دون ضغوط، وفي المقابل سيكون فريق دبي في أمسّ الحاجة إلى العلامة الكاملة لأن المواجهات المقبلة لنا ستكون أمام منافسين مباشرين على الصعود، وأبرزهم اتحاد كلباء الذي سنستضيفه على ملعبنا في الجولة 12".

وأضاف "لعبنا مباراتين وديتين استعدادًا لهذه المواجهة، إذ واجهنا طشقند الأوزبكي وخسرنا بهدف في الدقيقة الأخيرة، بعد أن أشركنا العديد من اللاعبين البدلاء في الشوط الثاني، ولعبنا أيضًا أمام تيدا الصيني وخسرنا بهدف لمصلحة الضيوف، لكن في كلتا المواجهتين حققنا فوائد فنية كثيرة، والفريق أصبح جاهزًا بشكل كامل لاستئناف مبارياته بقوة في دوري الدرجة الأولى".

ويحل دبي في المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري الهواة برصيد 16 نقطة، إلا أنه لعب مباريات أقل من ثلاثي الصدارة حتا وعجمان واتحاد كلباء. وأكمل "استفدنا خلال الفترة الماضية من تعزيز الأسلوب الجماعي في أدائنا الذي ينتهجه الفريق من دون الاعتماد على لاعب نجم بحد ذاته"، مبديًا سعادته بالمستوى الفني للفريق، خصوصًا للاعب التونسي، عصام بن جمعة، الذي يعد من أبرز انتدابات أندية الدرجة الأولى في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد العجماني أن "كل لاعبي دبي نجوم، وسيقدمون قصارى جهدهم لتحقيق أهداف الفريق في المباريات المقبلة".