يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

تابع منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم تدريباته في كوالالمبور ضمن استعداداته للقاء ماليزيا  الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018.

ويحتل منتخبنا المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط وهو يحتاج إلى الفوز في كل مبارياته الثلاث المتبقية أمام ماليزيا وفلسطين والسعودية لضمان التأهل المباشر إلى الدور الحاسم.

ويضع المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض مباراة الغد وتشهد عودة عمر عبدالرحمن الذي غاب عن لقاء تيمور الشرقية السابق بسبب الإيقاف.

على خط آخر، وصف يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مباراة منتخبنا مع المنتخب الماليزي غدا بالمفصلية التي من خلالها نستطيع رسم مستقبلنا في مشوار التصفيات، وتابع: يجب على اللاعبين التركيز جيدًا في المباراة، بعيدًا عن نتيجة لقاء الذهاب التي انتصرنا فيه 10- صفر على المنتخب الماليزي، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أغسطس /‏آب الماضي.

وأضاف على اللاعبين ألا يركنوا إلى تلك النتيجة الكبيرة والتاريخية، ولكل مباراة ظروفها الخاصة، لاسيما وأن الماليزي بدأ في تصحيح المسار باستبداله لمدربه السابق بآخر جديد عمل على استعادة الثقة في نفوس لاعبيه، فالمباراة بالطبع لن تكون سهلة بل في غاية الأهمية وتنبع أهميتها من كونها المحطة الثانية من المباريات الثلاث المتبقية لنا، وأن أي مباراة هي بطولة لذاتها وهدفنا تحقيق الفوز في كل المواجهات حتى نصل للمرحلة الثانية من مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشار السركال إلى أنه سيسافر اليوم متجهًا إلى العاصمة الماليزية كولالمبور، لحضور الحصة التدريبية الرسمية والأخيرة ل”الأبيض”، والوقوف على جاهزيته للمباراة، مؤكدًا ثقته في اللاعبين وأنهم على قدر التحدي وتحمل المسؤولية، لا سيما وأنهم عودونا على تحقيق الإنجازات طوال الفترة الماضية، وهم قادرون على كتابة تاريخ جديد لسجل الكرة الإماراتية يحسب لهذا الجيل الذهبي، وأن الفرصة ما زالت مواتية أمامهم لتحقيق ذلك، موضحًا أن اتحاد الكرة داعم ومساند للاعبي الأبيض في كل مراحل التصفيات بتوفيره لكل ما يحتاجه الجهازين الفني والإداري لإنجاح مهمتهم الوطنية.

ويذكر أن الوفد الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم سيغادر اليوم نحو العاصمة الماليزية، لمساندة منتخبنا الوطني في مباراته المقبلة، برئاسة يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد، وكل من محمد عبد العزيز، غانم أحمد غانم، سعيد الطنيجي، محمد عمر الشمري أعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام علي حمد، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد.