كيمبو ايكوكو

أكد الفرنسي كيمبو ايكوكو، مهاجم النصر، أن العميد يستحق إنهاء موسمه ضمن الثلاثة الأوائل، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أظهره على مدار الموسم، سواء في دوري الخليج العربي أو في دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن الفريق كان بإمكانه حصد نقاط أكثر من الرصيد الحالي، لا سيما في الدور الثاني، لكنه لم يوفق في بعض المباريات التي كانت في متناوله.

وأوضح كيمبو أن النصر قدّم مباراة قوية أمام الأهلي واستحق الخروج بنتيجة التعادل على الأقل. قائلًا "أوجدنا بعض الفرص الخطرة وكان علينا ترجمتها إلى أهداف، لكن الحظ أدار لنا ظهره، في المقابل نجح الأهلي في استغلال خطأ بسيط حصل منه على ضربة جزاء ولولاه لما وصل إلى مرمانا واستمر التعادل". وأضاف "كانت المباراة متكافئة وكل فريق كان قادرًا على إنهائها لصالحه، نهنئ الأهلي بالنقاط الثلاث وباقترابه من التتويج بلقب الدوري".

وأكد كيمبو أن النصر كان بحاجة إلى الفوز لاستعادة المركز الثالث، وبذل من أجله كل جهوده، لكن كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف. وأضاف "يمكن أن تكون الأفضل في المباراة لكنك تخسر المباراة، وأمام الأهلي كنا قادرين على الخروج بنقطة التعادل على الأقل، لعبنا بشكل منظم ورغم حالة الإرهاق شكلنا خطرًا مستمرًا عليه وضغطنا عليه في ملعبه، يجب أن لا نفقد الأمل في المركز الثالث ونستمر في القتال حتى آخر مباراة، سنحاول تحقيق 6 نقاط في الجولتين المتبقيتين ثم نرى ما تسفر عنه النتائج الأخرى، والنصر أظهر خلال الموسم أنه فريق مميز سواء ويستحق أن يكون ضمن الثلاثة الأوائل".

وحول استعداد الفريق من الناحية البدنية رغم ضغط الروزنامة واقتراب الموسم من نهايته، أوضح اللاعب الفرنسي أن المباريات ضد العين أو الأهلي أو في دوري أبطال آسيا تشكل حافزًا معنويًا للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم بغض النظر عن حالة الإجهاد، متابعًا "رأيتم كيف كان النصر يقاتل على أرضية الملعب أمام العين رغم أنه قادم من مباراة قوية أمام الاتحاد السعودي في دوري الأبطال، ولعبنا بنفس المستوى أمام الأهلي بعد مباراة صعبة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، وسنستمر بهذه العزيمة حتى آخر مباراة في الموسم".

ويخسر النصر جهود الظهير الأيمن أحمد الياسي بعد أن رفع الحكم عادل النقبي الإنذار الثالث في وجهه خلال مباراة الأهلي، كما يفتقد مبارك سعيد لأسباب صحية، في المقابل يستعيد المدافع مسعود سليمان الذي أنهى عقوبة الإيقاف.