"الفجيرة" يضم عبد الرحيم ومسعود من "الشباب" و"الشعب"

واصل الفريق الأول للكرة في نادي الفجيرة تعاقداته تأهًا للموسم الكروي المقبل 2016-2017 وأكمل السبت 21 أيار/ مايو الجاري اتفاقه والتعاقد مع الثنائي عبد الرحيم محمد (22 سنة) مهاجم فريق الشباب الذي وقع لموسم وحيد مع الفريق الأحمر إلى جانب مسعود حسن (29 عاما) مدافع فريق الشعب الذي وقع لموسمين.

وأعلن المدير التنفيذي للنادي محمد الحمادي أن الفجيرة عازم على ألا تطول إقامته في دوري الهواة بعد هبوطهم هذا الموسم لدوري المظاليم، منوهًا بأن الحظ ربما لعب دوره في عودة الذئاب من جديد لدوري الدرجة الأولى بعد أن كان مرشحًا منذ بداية الموسم للبقاء. مشيرًا إلى أن كرة القدم أدارت ظهرها للفريق في الدور الثاني وتلقيه 9 هزائم على التوالي كانت كفيلة بعودة الفريق للهواة، قائلًا: رغم ذلك كافحنا حتى الجولة الأخيرة وخسرنا من النصر في الختام وهي الخسارة التي جعلتنا نصاحب الشعب للدرجة الأولى.

ورحب الحمادي بجميع اللاعبين المنضمين حديثًا للفريق وبأولئك الذين جددوا عقودهم مثل وليد اليماحي وإبراهيم خميس ويوسف خلفان، بجانب انضمام هلال سعيد من الإمارات وعبد الرحيم محمد من الشباب ومسعود حسن لاعب الشعب، لافتًا إلى أن الثنائي الأجنبي باتريك إيز ومانداني سيواصلان مع الفريق خصوصا أن عقديهما لم ينتهيا بعد، وهما أكثر إصرارًا وعزيمة مع بقية زملائهم اللاعبين لإعادة الأمور إلى نصابها وإعادة الذئاب إلى عرين دوري الخليج من جديد، قائلًا: في اعتقادي أن العمل سيكون مضاعفا في الموسم المقبل، وبالتأكيد ستقوم إدارة الفجيرة برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي بتوفير كل الإمكانات من أجل الفريق الأول.

وقدم الحمادي الاعتذار لجماهيرهم التي لم تكن راضية عن الفريق هذا الموسم خصوصا أن الختام لم يكن يلائم طموحات وتطلعات جماهير وأنصار الذئاب. وقال: نطالب الجمهور بضرورة الوقوف مع اللاعبين القدامى والجدد في الموسم المقبل وأن يوجدوا في كل المباريات التي تقام على الملعب الأنيق أو خارج إمارة الفجيرة، وتعهد اللاعبان المنضمان حديثًا للفجيرة بإعادة الفريق إلى مكانه الطليعي مع الكبار.