مبارك بوصوفة مهاجم نادي جنت البلجيكي

دخل الجزيرة في مفاوضات جادة مع الهولندي، المغربي الأصل، مبارك بوصوفة، مهاجم نادي جنت البلجيكي، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً, وذكر مصدر داخل نادي الجزيرة أن المفاوضات التي تقوم بها شركة كرة القدم في النادي مع مهاجم نادي جنت البلجيكي، الهولندي مبارك بوصوفة، الذي ينحدر من أصول مغربية، من النجاح، وبات اللاعب قريباً من الانضمام لصفوف فريق الجزيرة في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

ولم يكشف المصدر عن اللاعب الأجنبي الذي سيتم الاستغناء عنه ليحل بوصوفة بدلاً منه، وإن كان من المتوقع أن يتم الاستغناء عن لاعب الوسط، البرازيلي تياغو نيفيز.

ويواصل فريق الجزيرة تدريباته اليومية في معسكره الخارجي المقام حالياً في هولندا، تحت قيادة مديره الفني الهولندي، هينيك تين كات، ومساعده يان فيرسلاين، بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للمعسكر».

وأعلن الجهاز الفني موافقة نادي هامبورغ الألماني على إقامة مباراة ودية مع الجزيرة يوم الثالث من آب/أغسطس المقبل، ضمن اللقاءات الودية التي سيلعبها الجزيرة خلال وجوده في ألمانيا لإقامة الفترة الثانية من معسكره الخارجي، وهى إحدى المباريات الثلاث التي سيلعبها الجزيرة في ألمانيا، ومنها مباراة مع هيرتا برلين.