سيف راشد لاعب المنتخب الإماراتي

قدم سيف راشد لاعب وسط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي الشارقة، أوراق اعتماده كلاعب موهوب متميز، حينما ظهر للمرة الأولى مع الأبيض في ودية بوليفيا.

أقرأ أيضا : سيف راشد يؤكد سعادته بالظهور مع المنتخب الإماراتي

وصاحب انطلاقات تمنح الضوء الأخضر للهجوم بالتسجيل في مرمى المنافسين، ويعتبر من العناصر الشابة التي سيقدمها المدرب الإيطالي زاكيروني، لجماهير الكرة مع انطلاقة منافسات كأس آسيا، التي تستضيفها الدولة مطلع يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال سيف راشد إن الأبيض يدخلها بهدف المنافسة على اللقب، بعد أن منحنا تألق الزعيم في بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في مدينة العين، وتأهله التاريخي إلى نهائي ذلك الحدث الكبير، جرعة معنوية عالية، وأصبح فأل خير للأبيض خلال البطولة القارية المرتقبة.

ويضيف سيف راشد قائلاً: على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب، من تعدد الإصابات في صفوفه، إلا أن الأجواء إيجابية، والتدريبات والاستعدادات التي تتم حالياً، من خلال آخر معسكر للفريق، تتم بصورة مميزة، وجميع لاعبي المنتخب متحفزون لتقديم أداء قوي، خلال منافسات البطولة الآسيوية.

وبعد أن أثبت العين أنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، طالما هناك إرادة قوية، ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز وتشريف الوطن.

وحذّر راشد من قوة المنتخبات المشاركة في بطولة آسيا المقبلة، وقال: لا يوجد منتخب ضعيف، فكل المنتخبات أحسنت الاستعداد للبطولة، من خلال معسكرات تدريبية ومباريات ودية، وهناك منتخبات شاركت في مونديال روسيا، واكتسبت احتكاكاً قوياً، ومنتخبات أخرى ستكون ولادتها خلال نهائيات آسيا، خاصة بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 24 فريقاً، لذلك أتوقع أن تكون النسخة الجديدة للبطولة قوية بكل المقاييس.

قد يهمك أيضا : 
سيف راشد أفضل لاعب في الجولة 10 للدوري


راشد يؤكد نتائج العين تحفّز لاعبي المنتخب في كأس آسيا