مهند العنزي

أكد مهند العنزي، مدافع منتخبنا الوطني، أن وجود إسماعيل مطر نجم وقائد الأبيض منح المنتخب ثقلاً إضافياً بخبرته الطويلة في الملاعب وحنكته في التعامل مع المباريات الكبيرة، معرباً عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني في هذه المرحلة المهمة من تصفيات كأس العالم.
وأضاف: "سيطر علينا التفاؤل عقب عودة إسماعيل مطر إلى صفوف المنتخب الوطني، فهو لاعب كبير ويملك خبرات طويلة كونه أحد أساطير الكرة الإماراتية، ووجوده يمنحنا الدافع القوي سواء داخل الملعب أو خارجه، وأعتقد أن الهدف الذي سجله أعاد الثقة له كقائد للأبيض، ونتمنى استمراره وتواجده الدائم مع المنتخب الوطني في المرحلة القادمة".
وتابع : "بفضل الله، المنتخب قدم مباراة طيبة منذ البداية وحتى صافرة النهاية ومن الخطوط، كافة سواء من الدفاع أو الوسط أو الهجوم، فقد كان هدفنا الفوز فقط والحصول على نقاط المباراة، وبالفعل أثبت المنتخب أنه على قدر المسؤولية ونجحنا في العودة إلى دائرة المنافسة وبقوة، وأمامنا الآن فترة 4 أشهر وهي فترة كافية من أجل استكمال التحضيرات بشكل أقوى والتكاتف لتحقيق الحلم بالتأهل للمونديال".
وأشار إلى أن دفاع المنتخب تحسن كثيراً بعدما نجح الجهاز الفني في تلافي الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الماضية، إذ كان هدفنا عدم استقبال شباكنا لأية أهداف واستطعنا تحقيق ذلك الهدف، حيث أن الفوز أعاد ثقة الجماهير في المنتخب واللاعبين.
أكد حمدان الكمالي، مدافع منتخبنا الوطني، أن الأبيض استطاع تجاوز الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية بالفوز الذي حققه على المنتخب العراقي وأنعش الآمال في المنافسة على التأهل إلى نهائيات المونديال، لافتاً إلى أن المنتخب نجح في الاستفادة من نتائج المنتخبات الأخرى في نهاية مرحلة الذهاب بالتصفيات وتقلص الفارق مع فرق الصدارة إلى نقطة واحدة، مما يؤكد أن الأبيض مازال في المنافسة.
وتابع "نجحنا في تقديم أداء مرض في مباراة العراق رغم أن النتيجة تعد الأهم في مثل هذه المباريات المهمة، كما أن الفوز أعاد ثقة الجماهير في قدرة الأبيض على تحقيق حلمها بالتواجد في المونديال، وسنواصل التمسك بهذا الحلم حتى النهاية" ، مؤكدًا أن المرحلة القادمة تتطلب بذل جهد أكبر.
حيث ستكون المنافسة أقوى مما هي عليه الآن في المباريات الأخيرة، والفترة الفاصلة بين مباراة العراق والمباراة القادمة أمام اليابان جيدة للاستعداد بأفضل صورة ممكنة لمرحلة الإياب.
وأردف : "أشكر الجماهير التي حرصت على مؤازرة المنتخب في الملعب، وكنا على ثقة بأنها لن تترك الأبيض وحيداً في هذه المباراة المهمة، ونأمل أن نواصل الانتصارات بعد أن استعادت الجماهير ثقتها في المنتخب في ظل عودته القوية للمنافسة".