عبد العزيز العنبري

كشف عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه امام الجزيرة المقرر لها مساء اليوم الخميس "المواجهة صعبة، كونها الفرصة الأخيرة للجزيرة لإنقاذ موسمه السيئ، وطموحي المشروع في المضي قدماً في البطولة، ونسعى لتجاوز محطة دوري الخليج العربي، والضغوطات التي واجهناها مع اللاعبين في الأسابيع الأخيرة".

 
واشار مدرب الشارقة : "  "لدينا فقط 3 أيام للتجهيز لهذه المباراة المهمة، الفترة قصيرة جداً وغير كافية للتجهيز البدني، لذا سيكون أغلب جهدنا في الجانب النفسي، وكيفية الخروج باللاعبين من أجواء الضغوطات التي واجهوها في المباراة الأخيرة والدخول في أجواء مباريات الكأس لذا فتحضيراتنا نفسية أكثر منها تكتيكية".


وأكد عبد العزيز العنبري :  "مسيرتنا في الدوري بسلبياتها وإيجابياتها يجب أن تكون خلف ظهورنا وننساها تماماً، حتى نتمكن الظهور بشكل طيب في هذه المباراة ورغم قصر الفترة إلا أنني متفائل بمقدرتنا على تقديم أداء جيد وتجاوز هذه المرحلة كما ظهرنا في دور الـ16".

واكمل العنبري: "الجزيرة فريق جيد ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أذكر منهم علي مبخوت الذي قدم مستويات ملفتة هذا الموسم ونافس على لقب الهداف، ولم يظهروا بالشكل المرضي لهم هذا الموسم وسيحاولون الظهور على حسابنا، نحن نعلم كل ذلك لكننا أيضاً نلعب بشكل جيد مع الفرق في مستوى الجزيرة ودائماً ما نقدم أفضل ما عندنا في مثل هذه المباريات".

 

وواصل: "ندخل هذه المباراة دون ضغوطات الدوري، وكل همنا في الوقت الحالي هو تجاوز الظروف والضغوطات التي واجهناها في الأسابيع الأخيرة للدوري لنتمكن من تقديم أفضل ما عندنا وتجاوز هذه المرحلة من الكأس، وأنا متفائل بمقدرتنا على تحقيق ذلك".

 

وحول طموحه في البطولة، قال: "الطموح حق مشروع لكل للجميع، ولدي طموحي الخاص بالتأكيد، لكن الهدف من وجودي على رأس الجهاز الفني للشارقة هذا الموسم كان مساعدة الفريق على البقاء في دوري الخليج العربي وهو ما نجحنا فيه بتوفيق من الله وبتضافر جهود الجميع".