أيمن الرمادي المدير الفني لفريق عجمان

اعتبر أيمن الرمادي المدير الفني لفريق عجمان أن الأجواء مثالية للمنتخب للفوز، مشيراً إلى تقارب الحظوظ بين منتخبات المجموعة، موضحًا أن كل الفرق لديها حظوظ تقريباً، ومن خلال مشاهدتنا ومتابعتنا نجد أن العلامة الكاملة التي حصل عليها المنتخب السعودي في مباراتين، فيها نسبة حظ كبيرة، خصوصاً في مباراته مع منتخب العراق الذي تفوق بصورة كبيرة وكان متقدماً في النتيجة.
وقال: في تصوري أن منتخب الإمارات قادر على تعويض مباراة أستراليا بسهولة، لوجود إمكانات كبيرة لدى لاعبيه ولجهازه الفني المقتدر، ومجلس إدارة الاتحاد الذي يقوم بدوره المطلوب. وأضاف: والكل متكاتف والأجواء نموذجية، فالمنتخب يتوافر له كل الدعم المادي والمعنوي، وتبقى الكلمة للملعب، وعموماً الحظوظ متقاربة كثيراً، فلا ننسى أن منتخباً كبيراً مثل اليابان خسر في ملعبه أمام الإمارات، والحكم بلغة الحسابات الآن مبكر للغاية، فكل منتخب لديه إمكانية العودة، بما في ذلك منتخب تايلاند الذي خسر أول مباراتين.
وأضاف الرمادي: الوضع حالياً أفضل لمنتخب الإمارات من ناحية الجاهزية التنافسية للاعبين الذين خاضوا جولتين من الدوري، وتضاف مباراة ثالثة بالنسبة للاعبي الأهلي والجزيرة الذين خاضوا مباراة السوبر، هذه المباريات توصل اللاعبين لفورمة أفضل من مباراة أستراليا، ومهما كانت المباريات الودية إلا أن جاهزية اللاعب لا تصل للوضع المثالي إلا بعد 4 مباريات رسمية على الأقل.

وختم قائلاً: المعادلة صعبة جداً في مباراة تايلاند، ولابد من الأخذ في الاعتبار أن منتخب تايلاند منافس قوي برغم خلو رصيده من النقاط، ومن الممكن أن يكون منافساً شرساً، وعلينا فقط الارتقاء لمستوى المباراة بكامل الجدية، ونعرف أن هذه المباراة، تعتبر نقطة ارتكاز كبيرة إذا وصل فيها منتخب الإمارات للنقطة السادسة.