علي مبخوت

غادرت على متن طائرة خاصة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، إلى مدينة تبريز الإيرانية للقاء فريق تراكتور سابا والمقرر له يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويترأس بعثة الفريق عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، حمد الحر السويدي، وتضم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية و20 لاعباً.

وأدى فريق الجزيرة مرانه الأخير، صباح أمس، قبل مغادرته العاصمة أبوظبي، على ملعب قصر الإمارات، ويؤدي مراناً واحداً على استاد مدينة تبريز الذي تقام عليه المباراة في الرابعة والنصف مساء بعد غدٍ.

وقال المتحدث الرسمي لشركة كرة القدم بالنادي، محمد عبدالرحمن الخضيري، لـ«الإمارات اليوم»: «سيغيب ثلاثة لاعبين من فريق الجزيرة عن مباراة تراكتور سابا الإيراني، هم: مهاجم الفريق الدولي علي مبخوت، ولاعب الوسط المدافع محمد جمال، والظهير الأيمن محمد العطاس بسبب الإيقاف، لحصول كل منهم على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة تراكتور الماضية بالجولة الثالثة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد محمد بن زايد، وانتهت بالتعادل من دون أهداف، فيما يعود إلى تشكيلة الفريق كل من لاعب الوسط وصانع الألعاب المحترف المغربي مبارك بوصوفة بعد انتهاء إيقافه الذي حرم بسببه المشاركة في لقاء تراكتور الماضي، وكذلك لاعب الوسط محمد فوزي، الذي أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة، التي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق في المباريات لأكثر من شهر».

وقال الخضيري: «ستعود بعثة الفريق إلى البلاد بعد انتهاء المباراة مباشرة، من أجل مواصلة الاستعداد لمباراة العين التي تقام يوم السبت المقبل على استاد محمد بن زايد، في الجولة الـ19 لمنافسات دوري الخليج العربي».

ويحتل الجزيرة المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا برصيد أربع نقاط من الفوز على الغرافة 3-2، والخسارة أمام الأهلي السعودي 1-2 والتعادل مع تراكتور سابا الإيراني دون أهداف.