المشرف العام على فريق الكرة في "النادي الأهلي" عبد المجيد حسين

أكد المشرف العام على فريق الكرة في "النادي الأهلي" عبد المجيد حسين، أن الفريق حقق فوزاً مهماً، وقطع خطوةً كبيرةً نحو الفوز في دوري الخليج العربي هذا الموسم، مشيراً إلى أن الفريق حسم البطولة بنسبة 90 % ولكن أقول إن الأهلي لم يفز باللقب بعد ومازال أمامه نسبة 10 % للتتويج رسمياً باللقب.

وقال عبد المجيد حسن في تصريحات إلى وسائل الإعلام :  «بالتأكيد فوز مهم لأنه جاء على حساب منافس مباشر، بالفعل اقتربنا من اللقب ولكن البطولة لم تحسم بعد، وهناك 3 مباريات ونحتاج إلى 4 نقاط لضمان الدرع إلا أننا نطمح إلى الفوز في المباريات الثلاث المتبقية. وأضاف «استطعنا التفوق في الشوط الأول الذي كان أهلاوياً خالصاً.

وأكمل : " العين في الشوط الثاني كثف من ضغطه الهجومي، والفريق كان محظوظاً بعدم تسجيل المنافس في ظل الخطورة التي شكلها في الشوط الثاني، لنا الحق الآن في الفرح في الفوز في اليومين المقبلين وبعدها التحضير للمباراة المقبلة أمام النصر خاصة وأنها مباراة مهمة والفوز بها يقربنا أكثر للقب».

وأشاد عبد المجيد حسين بلاعبي الأهلي والمجهود الكبير الذي بذلوه، وقال «اللاعبون قدموا أداء جيداً والفريق تراجع في الشوط الثاني من أجل الحفاظ على الفوز، ونشكر جمهور الأهلي الذي كان له دور فعال في فوز الفريق، كما نشكر جمهور العين الذي أضاف للمباراة جمالية وحماساً كبيراً»