محمد خلفان الرميثي

أكد رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي، أن مباراة العين والوحدة، الجمعة، في كلاسيكو العاصمة، مثل أي مباراة أخرى في الدوري بثلاث نقاط ليس أكثر، لكنها بلا شك بطولة بين جماهير الناديين، يسعى كل فريق للفوز بها لإسعاد جماهيره.

وأوضح الرميثي في تصريحات صحافية قبل المران الأساسي للفريق، أول من أمس، "الوحدة حتى الآن يسير وفق ما هو مخطط له من بداية الموسم، وما يهمنا اليوم أن يظهر الفريق بصورة جيدة أمام جماهيره، بغض النظر عن موقف العين الذي يتصدر جدول الترتيب أو نتائجه، وأعتقد لو أن لاعبي الوحدة في (يومهم) اليوم، فسيكون الفوز من نصيبهم، رغم غياب إسماعيل مطر وفالديفيا".

وذكر الرميثي "مباريات الكلاسكيو لا تخضع لمقاييس فنية.. ومن الطبيعي أن تكون هناك منافسة قوية بين الفريقين، وأن يسعى الوحدة إلى الفوز، مع التأكيد بأننا نتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للكرة الإماراتية، وأن يسودها الحب والوئام بين الفريقين".

وعن غياب المدير الفني أغيري عن تدريبات الفريق، قال الرميثي "أغيري قام بالتنسيق مع مساعديه قبل سفره إلى المكسيك، والعمل الفني لم يتأثر، ونحن نلتمس العذر له، ونقدر مثل هذه الظروف الإنسانية التي يضعها الوحدة على رأس أولوياته قبل العمل الفني، ونحن لنا تجربة من قبل، عندما تعرض مهاجم الفريق تيغالي لظروف عائلية طارئة، استدعت أيضًا سفره قبل مباراة العين أيضًا في الموسم الماضي، وعندما طلب السفر لم نمانع، وكانت هذه اللفتة التي تذكرها اللاعب سببًا مباشرًا في موافقته على تجديد عقده مع النادي دون تردد أو شروط، وأعتقد أن تدريبات الوحدة قبل المباراة سارت بشكل طبيعي جدًا، وسيعود أغيري لقيادة الفريق في المباراة، ولا يوجد ما يدعو للقلق"