لاعبان من الجيش

أوضح لاعب الجيش القطري ياسر عيسى أن فريقه، وفريق العين الإماراتي تقاسما شوطي المباراة، التي جرت بينهما، الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، موضحًا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين في الشوط الأول من اللقاء، فيما عاد الجيش في الشوط الثاني، وبدا أفضل، ونجح في تقليص الفارق، ولكنه لم يوفق في استثمار فرص أخرى تهيأت له، كان يمكن أن يسجل منها هدفًا آخر على الأقل، قبل أن يسجل العين هدفه الثالث. وقال إنهم واجهوا فريقًا قويًا، ولكنهم سيقاتلون في جولة الإياب، لتأكيد أفضليتهم، و"قلب الطاولة" لصالحهم، على أرضهم، ووسط جماهيرهم.

وأرجع الأوزبكي ساردار رشيدوف، لاعب الجيش، خسارة المباراة، إلى سوء الحظ، وعدم التوفيق، الذي لازم فريقه في المباراة. وقال إن القائم ناب عن العين في التصدي لهدف محقق في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قلص الجيش الفارق، وكان قريبًا من إدراك التعادل، قبل أن يستغل العين فرصة أخرى، ويسجل هدفه الثالث، مؤكدًا أن المهمة باتت صعبة، ولكنهم قادرون على قلب الموازين في مواجهة الإياب في الدوحة، لافتًا إلى أن الجيش سبق وأن خاض تحديات مماثلة، وتجاوزها بنجاح.

 وأوضح لاعب فريق الجيش القطري، يوسف مفتاح، أن فريقه لم يقدم المستوى المأمول في شوط المباراة الأول، ووقع في أخطاء كلفته هدفين، وكان بإمكانه التعويض بعد تقليص الفارق في الشوط الثاني، ولكن الأمور جرت على نحو غير متوقع، ليسجل العين هدفه الثالث، ويكسب المباراة بثلاثية. وعبر "مفتاح" عن ثقته وتفاؤله بقدرة الجيش على العودة في لقاء الإياب، وترجيح الكفة لصالحه، على حساب العين، والتأهل إلى نهائي المسابقة القارية البارزة.