مدرب الفجيرة إيفان هاشيك

أكد مدرب الفجيرة، إيفان هاشيك، أن فريقه كان يستحق الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير بعد المردود المميز أمام العين متصدر جدول ترتيب الدوري، موضحًا أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال ثلث الساعة الأولى من المباراة، فيما اختلف الوضع في الشوط الثاني، إذ كان الأداء رائعًا تمكن خلاله من إدراك هدف التعادل الذي جاء في توقيت مثالي.
 
وأكد هاشيك أنه لم يشاهد ما حدث بخصوص احتجاجات لاعبي فريقه ومطالبتهم بركلة جزاء لذلك لا يستطيع الحكم على الأمر ولكنه لام اللاعبين على العصبية الزائدة، وصرح: "بأنه ينبغي على اللاعبين تقبل قرارات الحكم مهما كانت قاسية وعدم إظهار ردود الأفعال السلبية".

وأوضح مدرب الفجيرة أنه لم يرغب في إجراء تبديلات في صفوف الفريق إلا في وقت متأخر من المباراة، لأنه كان يشعر بأن المباراة سارت متكافئة من كل النواحي، بخاصة من النواحي البدنية إلى جانب ارتفاع معدل تركيز اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وأضاف: "حاولنا إجراء تبديلين قبل نهاية المواجهة لتعزيز النواحي الهجومية بعد انخفاض نسبة المحاولات على مرمى فريق العين".
  
وأكد لاعب الفجيرة، حسن معتوق أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام العين تجاسر خلالها اللاعبون على أفضل نسق لأنهم يعرفون قوة العين، وتابع: "لجأنا إلى إغلاق المعابر والفراغات الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي نجحنا من خلالها في تعديل النتيجة بهدف لكل فريق".
 
وأشار إلى أن هذا الأسلوب ينجح غالبًا في مثل هذه المباريات الكبيرة، وشدد على أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء لو تم احتسابها لتغيرت الأمور، وأثبت الفجيرة أنه يلعب مباريات كبيرة مع كل الفرق.