"الشباب

تختتم مباريات الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي الإماراتي، الأثنين، بمواجهة "الوحدة" مع نظيره "الشباب" في استاد آل نهيان في نادي الوحدة ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويتصدر "الشباب" قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة " 9 من 9" حيث نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية، وكان آخرها الفوز على "الجزيرة"، في حين يحتل "الوحدة" المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات، وتعادل "الوحدة" في الجولة الماضية مع نظيره "الجزيرة".
ومن جانبه قال مدرب الوحدة أجيري، إنّ مباراة اليوم مهمة لنا، خاصة أننا نبحث عن إحياء الأمل في التأهل من خلال الفوز على "الشباب" الذي يتصدر المجموعة، وهو فريق قوي ومنظم ويجيد اللعب الدفاعي، ونحن نسعى للاستمرار في البطولة حتى النهاية؛ لذلك من المهم جدًا تحقيق الفوز اليوم، وفي مباراتنا الأخيرة أمام "الشارقة"، و"الوحدة" استعد جيدًا لتقديم مستوى مميز يتوجه بنتيجة إيجابية، بعد تعادلنا الأخير أمام "الجزيرة" في الجولة الماضية من المسابقة.
على الجانب الآخر، أكدّ مدرب "الشباب" البرازيلي كايو جونيور، أنّ هدف فريقه في مسابقة كأس الخليج العربي هو الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب، معتبرًا أنّ تحقيق ذلك يتطلب المرور إلى المربع الذهبي كمرحلة أولى حتى يتمكن الفريق من تحقيق طموحاته.
وأضاف أنّ فرقة الجوارح حققت انطلاقة إيجابية بالفوز في المباريات الثلاثة والوصول إلى النقطة التاسعة، ويجب إكمال المسيرة الإيجابية وحسم التأهل مبكرًا، مشيرًا في نفس الوقت إلى أنّ مباراة اليوم مع "الوحدة" تعد مواجهة صعبة تتطلب تركيزًا عاليًا وجدية كبيرة من أجل ضمان النقاط الثلاثة.