معتز عبد الله

أكد الحارس الدولي السابق في كرة القدم والمحلل الفني في قناة دبي الرياضية، معتز عبد الله، أن المستوى الفني المتطور الذي ظل يقدمه حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر، يؤهله للعودة مجددًا لحراسة مرمى المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل استمرار غياب حارس مرمى الجزيرة والمنتخب علي خصيف عن المشاركة مع فريقه في دوري الخليج العربي بداعي الاصابة، بجانب ايضًا تعرض حارس مرمى الأهلي والمنتخب أحمد محمود ديدا للإصابة في الفترة الماضية، ما يعزز ذلك من فرص ماجد في الاختيار ضمن قائمة المنتخب خصوصًا أن الاخير مقبل على مرحلة حاسمة تحدد مصيره ممثلة في مباراتيه المرتقبتين يومي 24 و29 أذار/مارس المقبل أمام منتخبي فلسطين والسعودية على التوالي في الجولتين التاسعة والعاشرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح معتز أن "ماجد ناصر ظل في الفترة الأخيرة يقدم مستوى مميزًا مع فريقه الأهلي في المباريات الماضية التي كان آخرها امام النصر في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، وفي حال حافظ على هذا المستوى المتطور فإن ذلك يرشحه للعودة الى صفوف المنتخب، في حال كان المدير الفني للمنتخب مهدي علي بحاجة الى خدماته".

وأضاف "ماجد ناصر حارس يتمتع بخبرة كبيرة وإمكانات فنية عالية وأمامه الفرصة لكي يثبت جدارته بالعودة الى صفوف المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، وأعتقد أنه من العناصر التي يمكن أن يفكر مهدي علي في ضمها للأبيض في المرحلة المقبلة".

ولعب ماجد ناصر دورًا مهمًا في الفوز الكبير الذي حققه فريقه على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 11 لدوري الخليج العربي.

وحرص مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين على منح ماجد ناصر فرصة المشاركة حارسًا اساسيًا، خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري التي كان آخرها مباراته أمام النصر في الجولة 11، وأمس امام الظفرة.

وكان ماجد ناصر عاد للمنتخب الوطني بعد فترة غياب طويلة خلال كأس آسيا الأخيرة التي اقيمت في استراليا وحصد الأبيض خلالها المركز الثالث والميدالية البرونزية، وقد تم استبعاد ماجد من قائمة المنتخب مجددًا خلال مشواره الاخير في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

 ووصف معتز عبد الله، حارس مرمى نادي العين والمنتخب خالد عيسى بأنه يعد حاليًا الحارس الأبرز سواء على صعيد ناديه أو المنتخب الوطني نظرًا لتقديمه مستويات فنية عالية في الفترة الاخيرة، ما انعكس ذلك على النتائج الايجابية لفريق العين الذي يتصدر دوري الخليج العربي حاليًا.

ويذكر أن قائمة المنتخب الوطني الأخيرة ضمت حراس المرمى، خالد عيسى وعلي خصيف وأحمد محمود (ديدا