مدرب نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم عبد العزيز العنبري

 أكد مدرب نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم عبد العزيز العنبري ، أن تركيزه الأكبر أمام مستضيفه الظفرة السبت، كان على عدم قبول مرمى فريقه لهدف في دقائق المباراة الأولى، وأوضح إن "عملنا في الأيام الأخيرة على الجانب الدفاعي أكثر من الهجومي".

وأضاف في المؤتمر الصحافي عقب التعادل السلبي للشارقة مع الظفرة السلبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي: "كانت الأفضلية للظفرة في بداية المباراة، وهو مثلنا كان مطالب بالفوز".

وأضاف إن "في الشوط الثاني، اكتسب لاعبونا الثقة ونجحوا في مجاراة الظفرة هجوميًا،  وحصلنا على فرص سانحة للتسجيل خصوصا بعد طرد لاعب الظفرة، وأنا حديث عهد بالفريق، وأحتاج للوقت، وبطبيعتي لا ألوم لاعب على إضاعة الفرص، كما حدث مع كاجا اليوم".

وأختتم معلقًا على حكم المباراة: "لست من يقيم أداء الحكم، وعمومًا كمدربين نركز أكثر مع تمركز اللاعبين أكثر من الحكم، وأعتقد أن الضغط على الفريقين أثر على تقييم الحكم، ولاعبو 21 سنة بالشارقة متصدروا البطولة، يتدربون مع الفريق الأول،  وسيحصلون على فرص للمشاركة بدوري الخليج العربي مع الوقت".

وأوضح الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة: "لم أقابل في حياتي الكروية مثل هذا الحكم، وكيف يتعرض اللاعب لتدخل مثل هذا، ولا يوقف اللعب أو يشهر أي بطاقة، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، خصوصًا بعد النقص العددي بعد طرد بارال".

وكانت المباراة،  شهدت طرد ديفيد بارال في الدقيقة 74، وزادت هذه النتيجة تعقيد الموقف بالنسبة لكلا الطرفين، ليظل الوضع كما هو عليه في الترتيب العام، رغم رفع الشارقة رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب قبل الأخير، بينما رفع الظفرة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني عشر، وكلاهما لم يهرب من دوامة الهبوط بعد، وأي نتيجة سلبية في قادم المنافسات تعني مزيدا من تعقيد الموقف، ودخول حسابات صعبة تتطلب ضرورة حصد النقاط سعيا لدخول منطقة الأمان.