مدرب منتخب الإمارات الوطني مهدي علي

أكد مدرب منتخب الإمارات الوطني مهدي علي، رغبة الأبيض في تحقيق نتيجة ايجابية أمام المنتخب الماليزي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ووصف علي المباراة بالمهمة والمحورية ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، لافتا إلى أن المنتخب جاهز ومستعد للمباراة للظهور بالمستوى الجيد الذي ظهر به خلال الفترة السابقة وتحقيق الطموحات في مشوار التصفيات.

وأكد خلال المؤتمر الصحافي "تعتبر هذه هي المباراة الثانية لنا في التصفيات، وهي لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى، واستعدادتنا انطلقت قبل 10 أيام تقريبا دون لاعبي الأهلي، واكتمل المنتخب قبل ثلاثة أيام".

وتطرق مهدي علي إلى أن موضوع الطقس وتأثيره اخذ حيزا كبيرا في الفترة الأخيرة، الجميع يعلم أن هناك دوريات قريبة انطلقت المنافسة فيها في نفس التوقيت، وهذا أمر واقع لتنفيذ روزنامة الاتحاد الدولي والآسيوي وليس هناك عذر وعلينا التعود والتأقلم على اللعب في هذه الأجواء.

وبيّن أن "المنتخب ليس حكرا على مجموعة معينة من اللاعبين وكل لاعب يظهر أو يقدم مستوى جيد في الدوري سنقوم باستدعائه حسب الحاجة والظروف، لأننا ننظر إلى المستقبل وحرصنا على التنسيق مع  المنتخب الاولمبي، وسبق أن استدعينا منه 11 من عناصره  للمشاركة مع الفريق الأول للاستفادة من الفرصة في الدخول إلى أجواء التدريب، ويوجد الآن عددًا من الأسماء الجديدة".
وأضاف "الفريق جاهز لكل  السيناريوهات المتوقعة وسنرى من أول ربع ساعة كيف يتعامل المنافس والطريقة التي يلعب بها واللاعبين جاهزين لكل ما يحدث داخل الملعب، ونتمنى أن يظهر لاعبينا بمستوى جيد يحقق النتيجة التي نتطلع لها".
و أكد المهندس مهدي علي أهمية الفوز في المباراة و طلب احترام الخصم، وأوضح بأنه يتوقع جميع السيناريوهات والأمر الأكثر أهمية هو حصد النقاط الثلاث.