لقاء "الظفرة" تعد أصعب مباريات "الأهلي" في الدور الثاني

اعتبر المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبد المجيد حسين، أن مواجهة الظفرة في الجولة 16 من دوري الخليج العربي، السبت المقبل، ستكون من أصعب مواجهات الأهلي في الدور الثاني، لافتًا إلى أن فارس الغربية يتميز بامتلاكه فريقًا قويًا، يستطيع فرض أسلوبه بقوة على ملعبه ووسط جمهوره.

وأوضح حسين في تصريحات صحافية، أن مباراة الظفرة من المواجهات المهمة في مشوار الأهلي في الموسم الجاري، خصوصًا أن المنافس يظهر دومًا بمستوى قوي على أرضه ووسط جمهوره، لذلك المباراة لن تكون سهلة، والفرسان يطمح إلى العودة بنتيجة إيجابية، تدعمه في مشوار المنافسة على لقب الدوري.

وأشار إلى أن الأهلي تخلص من مرحلة ضغط المباريات التي كان يعانيها في الفترة الماضية، والتي خاض فيها عددًا كبيرًا من المباريات المتلاحقة، في وقت قصير، ولكن في الوقت الحالي تعد جدولة المباريات مقبولة بالنسبة للفريق، وفرصة جيدة لالتقاط اللاعبين أنفسهم، والاستعداد جيدًا لكل مباراة.

وأضاف: سنخوض مباراة الظفرة، بعد آخر مباراة في الدوري أمام الإمارات، وهو ما لم نكن نحصل عليه في السابق، لذلك قرر الجهاز الفني منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة يومين، وبقية اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، إذ إنها فرصة مناسبة، لمنح اللاعبين راحة، وأن يبتعدوا عن أجواء كرة القدم قليلًا، بينما بدأنا الاستعداد لمباراة الظفرة، أول من أمس، كما تم تبكير موعد التدريبات في الرابعة عصرًا، خصوصًا أن اللقاء سيقام في الساعة 5:25 مساءً.

وأشاد المشرف العام للفريق الأول بأداء الفريق في مباراة الإمارات الماضية، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، توجوها بفوز كبير بثلاثية نظيفة، لافتًا إلى أن تسجيل هدف مبكر، سهّل من مهمة الفريق في حصد النقاط الثلاث.

وعن بداية خميس إسماعيل مع الفريق، خصوصًا بعد تسجيله هدفًا في أولى مبارياته في الدوري أمام الصقور، قال: إسماعيل من أفضل صفقات الأهلي، وكان سبق له التسجيل في مرمى الأهلي في الدور الأول بقميص الجزيرة، على الملعب نفسه، ووعدنا بالتسجيل في كل مباراة على ملعب راشد، بالطريقة نفسها، وبالتأكيد هو إضافة إلى الفريق، وكنا نحتاج إلى لاعبين مميزين في التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

ونفى حسين وجود ضغط على الأهلي، خصوصًا أنه يلاحق العين على صدارة لائحة ترتيب الدوري، مع وجود فارق ثلاث نقاط، وقال: هذا الفارق سيمنح اللاعبين عنصر التحدي، ويجعل المنافسة مثيرة في المرحلة المقبلة، وواجبنا أن نحافظ على هذا الفارق، ونستغل أي نتائج أخرى قد تخدمنا، وفي الوقت نفسه، يجب عدم إضاعة أي نقاط أخرى في المباريات المقبلة.

ويستعيد الفرسان خدمات المدافع سالمين خميس في مباراة الظفرة، بعد غيابه عن لقاء الإمارات بسبب الإيقاف، بينما تبدو صفوف الفريق مكتملة، وهو ما يتيح للجهاز الفني، فرصة المفاضلة بين اختيار أكثر من لاعب، في جميع المراكز.