الأرجنتيني غابرييل كالديرون

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، أن تميز فريقه بشكل كبير في آخر 15 دقيقة من مباراة الخميس، أمام الفجيرة، كان وراء تسجيل هدف حاسم والفوز 3-2، في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفض كالديرون وصف الهدف الذي سجله البرازيلي كايو في الدقيقة الأخيرة للمباراة بأنه "حظ"، وقال في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "لقد كان الهدف نتاج عمل بدني وذهني للجهاز الفني مع اللاعبين"، وأضاف: "طالبت اللاعبين بمجهودات أفضل وتركيز أعلى في المباريات المقبلة، خصوصًا أن الفريق مقبل على خوض سبع مباريات قوية وسيلعبها على أنها نهائيات كؤوس".

ووصف النقاط الثلاث بالمهمة جدًا كونها وضعته بالمركز الثالث خلف المتصدرين الاهلي والعين، وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "هدفنا الفوز في جميع المباريات السبع المقبلة، لكني سأفكر في كل مباراة على حدة، ولن أنظر إلى كل المباريات من مرة واحدة، وسأركز في الوقت الحاضر على الـ90 دقيقة المقبلة".

وتابع "تأخرنا في النتيجة، لكننا تمكنا من العودة وكسبنا العلامة الكاملة، والأهم أننا أنهينا المباراة لمصلحتنا وهو ما يحسب للاعبينا".

وأشار إلى أن "الوصل استحق الفوز على الفجيرة، على الرغم من وقوع لاعبين في عدد من الأخطاء، والتي أسهمت في ان يسجل اصحاب الدار هدفين، وعلى اللاعبين عمومًا والمدافعين تحمل مسؤوليتهم في تفادي الوقوع في الأخطاء الدفاعية، وأعترف بأن الفريق يعانيها منذ فترة طويلة، وانه يعمل على تصحيحها منذ سنة ونصف تقريبًا".

ووصف كالديرون لاعبه البرازيلي الجديد كوتينهو روجيريو بأنه قادم من دوري للهواة، وأنه غير جاهز من الناحية البدنية، لذلك فهو لا يستطيع الزج به من بداية المباراة، وأنه يحتاج الى مزيد من الوقت لكي يصبح قادرًا على اللعب في دوري الخليج العربي، ومازال يحتاج بعض الوقت ليصل للمستوى البدني المطلوب، وهذه مهمتي كمدرب العمل على تأهيله ليقدم أفضل ما لديه، والعمل شامل لبناء العقلية الاحترافية لدى جميع اللاعبين، والذي لم ننته منه مادامت الأخطاء الفردية شائعة.

وأكد مدير الفريق الأول لنادي الفجيرة حميد سالمين، أن التدريب الصباحي الذي أجراه الفريق أمس، وشمل جميع اللاعبين، ليس عقوبة للخسارة من الوصل 2-3 ضمن دوري الخليج العربي. وقال سالمين لـ"الإمارات اليوم": "كان تدريبًا عاديًا ونحن أصلًا معتادون عليه بعد كل مباراة، للوقوف على أخطاء المباراة التي تسبقه، وكان البعض من جمهور الفجيرة قد تناقل على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم معاقبة الفريق بتمرين صباحي بسبب الخسارة".