فابيو ليما

قاد فابيو ليما فريقه "الوصل"، إلى خطف فوزًا ثمينًا وغاليًا من نظيره "الوحدة"، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في ملعب نادي "الوصل" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري الخليج العربي.

بدأ "الوحدة" المباراة بتشكيل مكون من الحوسني، وسلطان الغافري، وحمدان الكمالي، وإسماعيل مطر، وتيغالي، والظاهري، ودينيلسون، وعبدالله النوبي، وسهيل المنصوري، وسالم سلطان، ومحمد العكبري.

في حين بدأ "الوصل" المباراة بتشكيل مكون من راشد، وسالم عبدالله، وعبدالله صالح، ووحيد إسماعيل، وياسر سالم، وهزاع، والشامسي، وهوغو، وكايو، وفابيو ليما، وأدغار.

انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، وفي الدقيقة 63 دفع "الوحدة" بجورج فالديفيا بدلًا من سهيل المنصوري، ورد "الوصل" ودفع بحسن أمين بديلًا لكايو كانيدو في الدقيقة 68، بعدها دفع "الوحدة" بالتبديل الثاني بنزول عامر عمر بدلًا من محمد العكبري في الدقيقة 75.

بعدها بأربع دقائق وفي ظل الضغط الهجومي من "الوصل" نجح فابيو ليما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 79، أما في الدقيقة 82 اشترك محمد الشحي بدلًا من سلطان الغافري في تشيكلة "الوحدة"، وشهدت الدقيقة 89 طرد الحكم مدرب "الوحدة" خافير اغييري.

وبهذه النتيجة رفع "الوصل" رصيده  18 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد "الوحدة" عند 16 نقطة في المركز الخامس.