كأس الخليج العربي

يستضيف فريق "الوصل" نظيره "الظفرة" في ملعبه مساء اليوم – الثلاثاء- ضمن منافسات الجولة السادسة في المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

ويحتل "الوصل" المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويحتل "الظفرة" المركز الخامس برصيد 6 نقاط، وكان "الوصل" قد تعادل مع "الأهلي" الوصيف في الجولة الماضية، في حين حقق الظفرة الفوز على بني ياس.

ويسعى "الوصل" إلى فك الاشتباك مع "الأهلي" المتساوي معه في النقاط وتجاوزه خاصة في ظل انشغال الأخير بمباراته في نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى تأكيد أحقيته في الوصول إلى المربع الذهبي، ويعول على عاملي الملعب والجمهور من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، وذلك بعد مسيرة تعتبر إيجابية في المسابقة بفوزه في مباراتين وتعادله في مواجهتين خارج ملعبه.

ويسعى "الظفرة" أيضًا إلى الفوز بالنقاط الثلاث في ظل قدرته على التأهل ووجود فرص اعتماد على نتائج الآخرين، حيث إن وصوله إلى النقطة التاسعة من شأنه أن يضاعف من فرصته في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل، خاصة وأنه سيلعب المباراة الأخيرة على ملعبه وأمام جماهيره، وبإمكانه إضافة نقاط جديدة تعزز من فرصته.

وسيبقى السينغالي ديوب مع الإسباني بارال وأحمد علي محل ثقة المدرب الفرنسي من أجل تقديم الأداء والفعالية التي قد تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في زعبيل قبل العودة إلى الدوري نهاية الأسبوع الحالي.