نادي الظفرة

تخطى "الظفرة" عقبة ضيفه "بني ياس" بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي على إستاد حمدان بن زايد في نادي "الظفرة".

وبدأ "الظفرة" المباراة بقائمة تضم كلا من عبد الله سلطان، سيف محمد، حمد ابراهيم، خلف محمد، سالم محمود، عبد الله النقبي، عبد الرحيم جمعه، احمد على ، دافيد بارال،عبد الرحمن يوسف، ماكيتي ديوب.

في حين دخل "بني ياس" المباراة بكل من عادل أبو بكر، يوسف جابر،عبد السلام محمد، محمد جابر، أحمد محمد، جيمليان، عامر عبد الرحمن، درينيتي، اسحاق بلفوضيل، لاريفي، بندر الاحبابي، وسجل هدفي "الظفرة" كل من دافيد بارال، وأحمد علي العبري في الدقيقتين 2 و92.

ويعد الفوز بالنسبة لـ"الظفرة" تاريخيا، كونه لم يحقق أي فوز سابق على "بني ياس" في الدوري، وبالتالي تبتسم الجولة السابعة لـ"ألظفرة" الذي عانى من سوء النتائج، وتراجعه قبل هذه المباراة لتذييل الترتيب مع "الشعب" صاحب المركز الأخير، وكان في جعبته نقطتان فقط، بينما رفع رصيده الآن إلى 5 نقاط بفوز مهم وحاسم أمام "بني ياس"، الذي تلقى هزيمة قاسية أدت لمزيد من الابتعاد عن المراكز الأولى التي كان بها خلال الجولات الماضية، وتجمد رصيده عند 12 نقطة.