فريق الجزيرة

يسعى فريق الجزيرة إلى محو الصورة المخيبة التي بدا عليها الفريق خلال المباريات الأخيرة، ووقف نزف النقاط المستمر، وذلك حين يلتقي فريق الشعب اليوم في الخامسة إلا 10 دقائق على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي. وغاب الفوز عن الفريق منذ 18 أيلول/سبتمبر الماضي، ويأمل استغلال تواضع مستوى فريق الشعب لتحقيق انتصار معنوي.

ولم يحقق الجزيرة أي فوز في المسابقة منذ أن فاز بملعبه على الوحدة في الجولة الثالثة 3/‏‏ 2 يوم 18 أيلول/سبتمبر، ونال بعدها أربع هزائم أمام دبا خارج ملعبه 2/‏‏ 4، والعين خارج ملعبه صفر/‏‏ 2، والنصر على ملعبه 2/‏‏ 3، والأهلي خارج ملعبه 1/‏‏ 4، ثم تعادل مرتين أمام الشباب على ملعبه دون أهداف، وبني ياس خارج ملعبه 2/‏‏2.

ويدخل الفريق المباراة بثماني نقاط فقط، يحتل بها المركز الحادي عشر، وهي أسوأ انطلاقة للفريق منذ بدء دوري المحترفين سنة 2008، ويسعى إلى تحقيق فوز يعيد إليه بعض الثقة المفقودة.

ويعتبر الشعب صاحب اسوأ سجل هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الأخير في الدوري بنقطتين يتيمتين، حققهما من التعادل مع الظفرة، ومع دبا بالنتيجة نفسها 1-1، والطريف أن التعادل في المباراتين كان خارج ملعبه. ويحاول الفريق تحقيق التعادل على الأقل في ظل القيادة الفنية الجديدة للإيطالي زينغا، الذي يعود للقاء فريقه السابق السبت. ويأمل الفريق في أن تكون هذه المباراة انطلاقة جديدة بعد النتائج المخيبة السابقة.