نادي دبا الفجيرة

أكد الأمين العام لنادي دبا الفجيرة، راشد بن عبود، إن إدارة النادي لا تشعر بالقلق، بعد رحيل 14 لاعبًا، مثلوا الفريق الأول للنواخذة في الموسم الماضي من دوري الخليج العربي، إلى أندية مختلفة، سواء لانتهاء إعارتهم، أو لعدم تجديد عقودهم.وشدد بن عبود: لاشك في أنه أمر صعب أن يرحل معظم لاعبي فريق الصعود، لكن ذلك لا يقلقنا كثيرًا، وثقتنا عالية بتعويض تلك الغيابات رغم أنها مؤثرة. وأوضح: يتمتع دبا الفجيرة بأسلوب إداري رفيع المستوى، مكننا من انتداب لاعبين مميزين، في الموسم الماضي، على الرغم من أن معظمهم كان حبيس دكة الاحتياط مع فرقهم السابقة، ومع انتقال هؤلاء اللاعبين إلى الفريق وجدوا مكانًا له بالتشكيلة الأساسية وتفتقت موهبتهم، مثل ناصر عبدالهادي وسند علي وخليفة إبراهيم، والقائمة تطول.

واللاعبون المنتقلون مجموعة من الأسماء المهمة، وهم فيصل الخديم وطارق الخديم المنتقلان إلى بني ياس والوحدة، وكذلك محمد علي وناصر عبدالهادي إلى الظفرة والوحدة، وسند علي وحميد عبدالله إلى الظفرة والوصل. في حين انتهت عقود كل من بلال نجارين، وبكاري كونيه، وبوريس كابي الذي سيعود إلى عجمان، وعبدالله ناصر وسلطان المنذري المنتهية إعارتهما من الجزيرة.

أما خليفة ابراهيم، فقد انتقل إلى الشعب، في مقابل نهاية عقد إبراهيما دياكيتي.

وتابع: لدينا أسلوبنا الفني الذي يجعل اللاعب مرتاحًا في صفوف الفريق من كل الجوانب، بغض النظر عن قيمة المبلغ المالي الذي يتقاضاه، وهو ما جعل الكثير من اللاعبين يجدون ضالتهم في دبا الفجيرة، وبالفعل تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم المقبل.

وأضاف: رحيل هذا العدد من اللاعبين إلى أندية أخرى، ليس بالأمر المرعب كما يتصور البعض، لأن الفريق الحالي الذي سيمثلنا في الموسم القادم، يضم لاعبين مميزين، ممن أبلوا بلاءً حسنًا في الكثير من المباريات، خصوصًا أن مجلس إدارة النادي كان يدرك احتمالية رحيل أكثر من لاعب بنهاية الموسم، ولعدم القدرة على مجاراة العروض المالية المقدمة للاعبين، لذلك فقد تحسب لهذه المهمة مبكرًا ووجه الجهاز الفني بمنح الفرصة لأكثر من لاعب شاب سيكونون أعمدة الفريق في الموسم المقبل، وأكمل: بالقدر ذاته الذي يشعرنا بعدم الارتياح لرحيل لاعبين مميزين من النادي، نتمنى لهم النجاح والتوفيق في أنديتهم الجديدة، وسعداء لأن أندية مثل الجزيرة والوحدة وبني ياس تعاقدت مع لاعبي دبا الفجيرة.