مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي اجتماعاً بمقر شركة الشارقة للألعاب الفردية ترأسه سالم عبيد الحصان رئيس النادي وبحضور محمد جمعة بن هندي نائب رئيس النادي وإبراهيم محمد الجروان رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار والاتصال وأحمد عبيد البح رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الجماعية وعبد الله محمد العجلة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم ومحمد عبيد الحصان نائب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الجماعية وعبيد سعيد الشامسي عضو مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع العديد من الملفات الهامة أبرزها إنجاز ملف الصيانة في استاد خالد بن محمد ومرافقه قبل انطلاقة مباريات الفريق الأول بوقت كاف ووفق متطلبات دوري المحترفين ، إضافة إلى التعاقد مع شركة واحدة لتصميم الزي لجميع الألعاب في النادي، كما تناول مسار العمل في مختلف شركات النادي وتسهيل العقبات التي تواجهها لبداية الموسم الرياضي الجديد على أفضل ما يكون تماشياً مع الرؤية التي وضعها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

وأشار إبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار إلى زيارة استاد خالد بن محمد برفقة محمد عبد الله العجلة رئيس شركة كرة القدم، وأكد أنه تم التوجيه بالتعاقد مع شركة مختصة لصيانة الاستاد ومرافقه حتى يكون في حلة زاهية لاستقبال مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

وثمن سالم عبيد الحصان رئيس النادي الجهود المبذولة في الآونة الأخيرة في شركات النادي وحرص الجميع على أن تكون هنالك خطوات عملية تسهم في قوة نادي الإمارة وتحقق غاياته.
وأكد عبيد سعيد الشامسي عضو مجلس الإدارة أنه شهد عرض نقاط عديدة كانت مؤشراً لمدى جدية الأعمال على كافة الصعد وفي مجملها وتم التأمين على ضرورة وضع اللمسات الأخيرة قبل تدشين الموسم الرياضي 2017-2018، وقال: نعمل على أن تكون فرقنا في أتم الجاهزية للتنافس بصورة ترفع اسم الشارقة في جميع البطولات.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة إلى المعسكر الخارجي في مدينة فيينا بالنمسا والذي يستمر حتى 10 أغسطس/ آب المقبل. وكان لافتا، أن قائمة الفريق المغادرة خلت من اسم حارس المرمى محمد يوسف، وهذا ما يؤشر أن المفاوضات معه لتجديد عقده مازالت مستمرة. وضمت البعثة 22 لاعباً فقط، من بينهم أجنبي وحيد هو الفنزويلي جيلمان ريفاس.